إصابة سيدتين صدمتهما سيارة على طريق السويس بالإسماعيلية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرضت سيدتين لإصابات بالغة  بين كدمات وسحجات وكسور مضاعفة وجروح، ونزيف داخلي بالبطن والمخ نتيجة تصادم سيارة بهما على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي . 

وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد تصادم سيارة رقم ط. ص. س 1985 ، بشخصين علي  الإسماعيلية ، السويس بجوار كمين فنارة .

اقرأ أيضا| مصرع وإصابة شخصين صدمهما أتوبيس رحلات بالخصوص

على الفور، انتقل رجال الأمن ودفع مرفق الإسعاف بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كلا هاله السيد عبد الرازق 18سنة تقيم بمدينة الزقازيق محافظة الشرقية، وأصيبت باشتباه كسر بالذراعين وسحجات وكدمات بالجسم، وإيمان جمال صديق 20 سنة تقيم بفنارة بالإسماعيلية وأصيبت باشتباه نزيف داخلي بالبطن واشتباة نزيف داخلي بالمخ وكسر مضاعف بالساقين اليمنى و اليسرى واشتباة بكسر في الحوض تم نقلهم إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية.

وتحرر المحضر اللازم بالحادث وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفى نفس السياق، أصيب شخصان بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة تصادم سيارة مجهولة مجهولة بدراجة بخارية بالطريق الدائري بالإسماعيلية. 

وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد تصادم سيارة مجهولة مع دراجة بخارية رقم "3494 الاسماعيلية"، علي الطريق الدائري بالإسماعيلية ، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين.

 على الفور انتقل رجال الأمن ودفع مرفق الإسعاف بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كلا على محمد علي حسن 20سنة مقيم بالكيلو 2 وأصيب بأشتباه كسر في الساق اليسرى واشتباة نزيف داخلي في البطن واشتباة مابعد الارتجاج ورحاب عشري محمد طلبه 28سنة تقيم في أبوعطوة وأصيبت اشتباة بكسر في الساقين واشتباة بكسر في الساعد الأيمن. 

تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.