بتول عرفة عن آيتن عامر: «صوتها مفاجئة»

آيتن عامر - بتول عرفة
آيتن عامر - بتول عرفة

شوقت المخرجة الكبيرة بتول عرفة الجمهور لأغنية «بنقاص» للنجمة الكبيرة آيتن عامر، وذلك بعد تردد الأخيرة نحو 18 عاما في خوض تجربة الغناء، إذ أن حلم الغناء كان يراودها منذ الطفولة.

ونشرت المخرجة بتول عرفة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، برومو كليب أغنية «بناقص» للفنانة آيتن عامر.

وعلقت «بتول» على الفيديو، قائلة: «إنك تشتغل مع ناس بتحبهم شيء ممتع بس إنك تشتغل معاهم فى عمل كان بالنسبة لهم حلم عمره ١٨ سنة أكيد الإحساس بيكون مختلف».

وتابعت: «قضيت أول يوم فى 2022 فى تصوير أول فيديو  كليب لأختى الغالية جداً أيتن عامر، صوتها مفاجئة، انتظرونا قريباً إن شاء الله».

وأغنية «بناقص»، كلمات الشاعر الكبير تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

ونشرت «آيتن» عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» برومو أغنية «بناقص»، معلقة عليه قائلة: «أخيرا وبعد ١٨ سنة تأجيل، أول أغنية ليا هتنزل يوم ٧ يناير وربنا يستر».

على جانب آخر، سبق وهاجمت المخرجة بتول عرفة المطرب الكبير إيمان البحر درويش، موجهةً له رسالة بعد تصريحاته الأخيرة التي خرج بها للجمهور أمس.

وكتبت بتول، رسالتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلةً: "إيمان البحر درويش دون فنان ولا أستاذ ولا أي لقب، لأنك لا تستحق الحقيقة أن تلقب بأي لقب.. أنت عار على الفن وعلى فناني مصر، بل في الحقيقة أنت لا تستحق أن تكون مصري".

وتابعت بتول: «الحرية مش إنك تغلط وتتجاوز دا اسمه جهل وسوء أدب.. في الوقت اللي حضرتك طالع تشوه صورتنا، في ناس بتتعب ومش بتنام علشان ننجح ونفضل دايمًا رأسنا مرفوعة».

اقرأ أيضا:- هيثم نبيل يعود للغناء ويستعد لطرح «أيامي»