عاجل

بعد تعديل موعد طرح أغنيتها| أيتن عامر: «ربنا يستر»

آيتن عامر
آيتن عامر

تستعد النجمة آيتن عامر لطرح الأغنية الجديدة التي تستعد لطرحها يوم 7 يناير القادم، بدلاً من يوم 17 المقبل، بعنوان «بناقص».

وأغنية «بناقص»، كلمات الشاعر الكبير «تامر حسين»، وألحان «وليد سعد»، وتوزيع «أحمد إبراهيم».

ونشرت «آيتن» عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» برومو أغنية «بناقص»، معلقه عليه، قائلة: «أخيرًا و بعد ١٨ سنة تأجيل، أول أغنية ليا هتنزل  يوم ٧ يناير و ربنا يستر».

وتستعد النجمة لطرح الكليب الخاص بالأغنية، من إخراج بتول عرفة، ومن المقرر عرض الكليب عبر جميع القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية الخاصة بمشاهدة واستماع الأغاني.

على جانب آخر، انتهت أيتن عامر من تصوير مسلسل "النقطة العامية" وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق ومن بطولة محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبد الله، إيهاب فهمي، من تأليف عمرو جمعة وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

كما تشارك أيتن عامر في رمضان 2022 بمسلسلين أولهما "مكتوب عليا" مع أكرم حسني من إخراج خالد الحلفاوي، ومسلسل "أولاد عابد" إخراج أكرم فريد، وقالت عن شخصيتها فيه إنها صعبة ومركبة.

يذكر أن آخر أعمال آيتن عامر حكاية «وأنا قبلت» من مسلسل «زي القمر»، التي لاقت تفاعلاً كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى صناع العمل ردود فعل جيدة، بسبب تعاطف الجمهور والمتابعين مع «ليلى»، التي تلعب دورها آيتن عامر، لأنها تناقش قضية مهمة يعاني منها المجتمع، وهى نظرة المجتمع للمرأة المتزوجة من رجل أصغر منها.