بعد قتله على يد صديقه.. الأمن ينجح في استخراج جثة شاب بأسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعد ساعات قليلة من مقتل شاب في أحد المناطق الجبلية بمنطقة العلاقى بأسوان و دفنه فى أحد المناطق القريبة من قرية الجنينة والشباك بمدينة نصر النوبة، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الأحد بقيادة اللواء هيثم الكيلانى مدير المباحث الجنائية، بالاشتراك مع رجال مباحث نصر النوبة بقيادة المقدم عمرو حشاد والرائد نبيل العادلي رئيس مباحث كوم أمبو فى استخراج جثة شاب بها عدة طعنات، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى محمد .ع.م.ع  ،30 سنة من مدينة كوم أمبو.

اقرأ أيضا|بسبب التنقيب عن الذهب.. شاب يقتل صديقه ويدفنه فى منطقة جبلية بأسوان

ترجع تفاصيل الواقعة بعدما أقدم متهم إلى تسليم نفسه لمركز شرطة كوم أمبو بمحافظة أسوان، وذلك بعد قتل أحد أصدقاءه أثناء محاولتهم التنقيب عن خام الذهب ، وباشر رجال المباحث تحقيقاتهم في الواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وتلقي اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارًا من مركز شرطة كوم أمبو يفيد بأعتراف المتهم ويدعى "محمود م.ص" من منطقة كوم أمبو قبلى بقتل صديقة ويدعى "محمد .ع.م.ع" ويبلغ من العمر 30 سنة   في أحد المناطق الجبلية بأسوان، حيث أنهم كانوا في يعملان في نقل أحجار  خام الذهب، ولكن وقع بينهم خلاف ما أدى إلى قتل الثانى  بآلة حادة (خنجر)  ثم قام بدفن الجثة فى منطقة جبلية بجانب قرية الجنينة والشباك  بمدينة نصر النوبة، وسلم المتهم  نفسه لقسم شرطة كوم أمبو.

واعترف المتهم بتفاصيل الواقعة أثناء التحقيق معه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وفى سياق أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان فى ضبط 10 متهمين وبحوزتهم سلاح نارى و كمية من نبات البانجو المخدر وكمية من مخدر الشابو والهيروين، وذلك في عدة حملات أمنية على مستوى المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.