إنفوجراف| المستندات المطلوبة من المتقدمين للمرحلة الرابعة من مشروع جمعيتي

مشروع جمعيتي
مشروع جمعيتي

تستقبل المديريات التموينية على مستوى المحافظات اعتبارا من السبت القادم الموافق 8-1-2022، الشباب المتقدمين للمرحلة الرابعة من مشروع جمعيتي لاستلام الاوراق المطلوبة مجددا للمراجعة، وذلك حتي نهاية يناير الجاري 31-1-2022.

وأصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية انفوجراف توضيحي لتعريف الشباب المتقدم المشروع بالمستندات المطلوب التقدم بها إلى مديرية التموين التابع لها وتتمثل في الآتي .

١- صورة من بطاقة الرقم القومي.

٢- صورة من شهادة المؤهل الدراسي.

٣- صورة ‏من الموقف التجنيدي بالنسبة للذكور.

٤- برنت تأمينات.

وذلك ليتثني لوزارة التموين ممثلة في مديرياتها بالمحافظات مراجعة الأوراق من جانب مسئولي المشروع بالمديريات التموينية، لبيان مدى استيفاء ‏المتقدم للشروط من عدمه.

وشدد وزارة التموين والتجارة الداخلية على عدم قيام المتقدمين للمشروع بالقيام ‏بتأجير أي محال خلال هذه الفترة، حتى يتم إعداد الكشوف النهائية بالمستوفين للشروط تمهيداً لقرار إجراء المعاينة المبدئية.

هذا وقد وجه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، مديري المديريات بالمحافظات، باستقبال كل من تقدم ‏سابقاً بطلب للحصول على مشروع جمعيتي ضمن المرحلة الرابعة، وطلبه ‏مسجل بقاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار، وتقديم كل الدعم ‏للمتقدمين خلال تلك المرحلة.

ومن جانبه، طالب أحمد كمال مدير مشروع جمعيتي ومعاون ‏وزير التموين المتقدمين بتحضير حافظة مستندات وبها صور ‏من الأوراق والمستندات السابق ذكرها والموضحة بالانفوجراف، لافتا إلى أن هذا الإجراء ياتي بناءا على موافقة وزير التموين ‏على استقبال المديريات للمتقدمين السابقين ضمن المرحلة الرابعة والمسجلة طلباتهم ‏على قاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار ولم تتم معاينة طلباتهم حتى الآن.

 

قد تكون صورة لـ ‏نص‏