حركة تنقلات محدودة بمديرية صحة بني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجرى الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة ببني سويف، حركة تغييرات محدودة لعدد من مديري المستشفيات والإدارات شملت تعيين الدكتور ياسر محمود عبد المجيد عبد الغني مديرًا لمستشفى سمسطا المركزي خلفا للدكتور عمر محمد محمود عبد الوهاب الذي جرى تعيينه مديرا لمستشفى الصدر.

اقرأ أيضا

140 محضر ومخالفة تموينية لمخابز ومحلات تجارية في بني سويف 

كما جرى تعيين الدكتور طارق عباس أبو النور مديرًا للرعاية الأساسية بالمديرية ، والدكتور حنا جمال حنا عياد مديرًا لمستشفى الفشن المركزي، والدكتور مصطفى سمير محمد أحمد مديرًا للمعامل بمديرية الصحة، والدكتورة سلوى أحمد خليل جودة مديرًا لإدارة ببا الصحية.


وأشار وكيل وزارة الصحة، إلى أن التغييرات تهدف إلى تجديد الدماء والنشاط داخل الإدارات المختلفة، لافتا إلى أن جميع العاملين بالمديرية حريصين علي تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والتعليمات بشدة.
وفي سياق مختلف، استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف وكيل وزارة الأوقاف الجديد الشيخ عبد الرحمن نصر نصار، حيث هنأه بثقة فضيلة الدكتور وزير الأوقاف وإسناد المسؤولية له وقيادة العمل الدعوي بالمحافظة.

أكد محافظ بني سويف، أن دور الأوقاف لا يقتصر فحسب على الجانب الدعوي ونشر تعاليم الدين السمحة والمفاهيم الصحيحة ومواجهة الأفكار المغلوطة والتي يحاول البعض إقحامها فيه، وإنما يمتد دورالأوقاف أيضاً إلى الدور التنموي  ضمن رؤية مصر 2030، لاسيما في جوانب بناء الشخصية المصرية المتكاملة ورفع درجة الوعي لدى المواطن في قضايا وملفات هامة كالقضية السكانية والمبادرات الرئاسية التي تستهدف كافة جوانب حياة المواطنين.

ومن جانبه، أعرب وكيل الأوقاف الجديد، عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال،وحرص محافظ الإقليم على دعمه في بداية عمله بالمحافظة، مؤكداً على أنه سيبذل قصارى الجهد لتكون المديرية بإمكاناتها الفكرية والدعوية عنصراً أساسياً ضمن خطة المحافظة التنموية،مشيراً إلى أن سيقوم بإعداد برنامج دعوي متكامل حسب تعليمات الوزارة ويتم تنفيذه مع الجهات ذات الصلة والمجتمع المدني.