يتسع لـ 100 سيارة.. محافظ الدقهلية يفتتح موقف المنزلة الجديد على مساحة 2000 متر

محافظ الدقهلية يفتتح موقف المنزلة الجديد
محافظ الدقهلية يفتتح موقف المنزلة الجديد

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد، موقف المنزلة المجمع الجديد للسيارات على مساحة 2000 متر مربع ويتسع لـ 100 سيارة بعد توقف دام أكثر من 12 سنوات وسط معاناة المواطنين وطلاب الجامعات والسائقين من عدم وجود موقف متكامل يحتوي على جميع الخدمات ويحميهم من عوامل الجو في فصلي الشتاء والصيف .

اقرأ أيضا|استمرار فعاليات الاختبارات الإلكترونية لطلاب جامعة المنصورة

 جاء ذلك بحضور المحاسب محمد عبد الباقي رئيس مركز ومدينة المنزلة و المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة والنائب احمد الحديدي والنائب مجدي الأمير أعضاء مجلس النواب. 

ووجه " المحافظ " بنقل كافة سيارات الأجرة إلى الموقف الجديد وتطبيق القانون بكل حسم حيال المخالفين وعدم السماح بخروج أي سيارة عن المكان المخصص لها داخل الموقف الجديد والمتابعة المستمرة لشكاوي المواطنين في هذا الشأن .

وأشار " مختار" إلى أن موقف المنزلة الجديد يضم خطوط (القاهرة وبورسعيد  ودمياط والمنصورة) ويضم الموقف الجديد كافيتريا ومسجد ودورات مياه عملا على راحة المواطنين هذا بالإضافة إلى كاميرات للمراقبه ومكتب إداري لتلقي شكاوى المواطنين من السائقين أو توفير سيارات لنقلهم في حالة عدم وجود سيارات كافية.

وقال " المحافظ  " أن افتتاح موقف المنزلة الجديد يأتي في إطار خطة المحافظة للقضاء علي كافة المواقف العشوائية بالمدن ونقلها إلى مواقف جديدة بشكل حضاري منعا للتكدس المروري بالشوارع في إطار بناء السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهورية الجديدة .

وثمن " مختار" جهود مديرية أمن الدقهلية وتعاونها المثمر بقيادة اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية والعميد هشام دياب مدير الإدارة العامة للمرور لسرعة إنهاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة لتشغيل الموقف ودخوله الخدمة تلبية لمطالب المواطنين وتيسيرا عليهم .