The King’s Man في دور العرض المصرية

The King’s Man
The King’s Man

ينطلق، اليوم، عرض فيلم الأكشن والمغامرات الكوميدي The King’s Man، في دور العرض المصرية. 

وحقق الفيلم، إيرادات وصلت إلى 19 مليونا و408 ألف دولار أمريكي، وذلك من خلال عرضه بشباك التذاكر حول العالم منذ 22 ديسمبر الجاري.

وعلى غير عادة الثلاثيات السينمائية، يرصد الأحداث التي تسبق الجزئين الأول والثاني من سلسلة أفلام Kingsman، وليس تكملة لهما، وذلك بمشاركة طاقم جديد من الممثلين. 

تعود أحداث The King’s Man إلى بداية القرن العشرين وأثناء الحرب العالمية الأولى، أي ما قبل أحداث Kingsman: The Secret Service وKingsman: The Golden Circle.

وتدور أحداث فيلم الدراما والأكشن The King's Man حول مجموعة من أسوأ العقول الإجرامية التي تتجمع للتخطيط لحرب للقضاء على الملايين من البشر، ويجب على رجل واحد التنافس مع الزمن للتصدي لهم.

طرح فيلمThe King's Man، فى دور العرض المختلفة حول العالم، وذلك بعد تأجيل العمل لأكثر من مرة، بسبب عدم الانتهاء من المونتاج والتصوير، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

 فيلم The King's Man من اخراج ماثيو فون، وبطولة جيما ارترتون، ماثيو جود، آرون تايلور جونسون، رالف فاينز، ستانلي توتشي، دانيال برول، توم هولاند، ريس إيفانز، هاريس ديكنسون، ديمون هونسو.كما

انتقاد متزلجه ألمانيه لرقصها على موسيقى Schindler's List  |صور و فيديو

وتستند قصته على الكتاب الهزلي The Secret Service لـ مارك ميلار وديف جيبونز، وترشح بطل العمل رالف فينيس للأوسكار مرتين؛ كأفضل ممثل عن دوره في فيلم The English Patient وأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Schindler’s List، وجيما أرتيرتون، ريس إيفانز، ماثيو جود، توم هولاندر، هاريس ديكنسون، ودانييل برول.