رئيس مدينة سفاجا يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين للوقوف على تيسير الإجراءات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقد اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية للمدينة، للوقوف على تيسير إجراءات تقديم الخدمات للمواطنين وحسن التعامل معهم مع توفير حياة كريمة للمواطنين.

اقرأ أيضاً| إزالة آثار الأمطار بمدينة الغردقة

استمع رئيس المدينة، إلى طلبات عدد من المواطنين بحضور ضية علي محمد، مديرة المركز ومتابعة تسجيل طلباتهم من خلال منظومة الشكاوى وتلقي الطلبات، ومسار استقبال وتسجيل الشكوى ومتابعتها مع الجهة المعنية حتى الرد على المواطن بالرأي أو الإجراء المتخذ.

وأكد شعبان، على حرص طاقم المنظومة من كافة الإدارات على تقديم مزيد من الخدمات والمساعدات الإنسانية مراعاة للظروف الاجتماعية والاقتصادية خاصة للأولى بالرعاية ومحدود الدخل إضافة الى تلبية مطالب المواطنين وبحث شكواهم في القطاعات الخدمية المختلفة والعمل على سرعة حلها بالتواصل الدائم والتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية المعنية بالمجلس وخارجها.

وشدد رئيس  المدينة، على  محمود كلحي مدير إدارة خدمة المواطنين على ضرورة مراعاة انتظام وسير العمل في استقبال طلبات التقديم على الوحدات السكنية   التي تم الإعلان عنها، موجها بالإسراع في معدلات الإنجاز مع العمل في تقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات اللازمة مع المواطنين الراغبين التقديم ، وذلك في إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بشأن تطوير أداء خدمات المواطنين بمحافظة.

وكانت قد اعادت السلطات المختصة بمحافظة البحر الأحمر فتح طريق رأس غارب الغردقة والذي تم اغلاقه منذ ليلة أمس بسبب الأمطار الغزيرة والسيول التي ضربت الطريق وتسببت في اضرار ونحر في أجزاء مختلفة على مسافات وتحديدا بالكيلو 40 طريق راس غارب الغردقة.

على الجانب الآخر، أعلنت إدارة الأزمات والعمليات بالبحر الأحمر استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على منطقة خليج السويس، خاصة على رأس غارب، ورأس شقير، وذلك من خلال أخر تحديث لصور الأقمار الصناعية.. وناشدت محافظة البحر الأحمر المواطنين توخي الحذر.