رئيس جامعة القناه يتابع أعمال تنسيق الموقع وشبكة المعلومات

جامعة القناه
جامعة القناه

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على سرعة الانتهاء من التنسيق للموقع العام للجامعة بمرحلته الأولى التي تضم تطوير المنطقه أمام بوابة عثمان والموقع العام أمام كلية الزراعة. 

جاء ذلك خلال تفقده لسير العمل بالمواقع التى يتم تطويرها بالجامعة حيث بدأ مندور الجولة إلى منطقة العمل أمام كلية الزراعة والتى تشمل تطوير ورفع كفاءة الموقع العام على مساحة ٤٠٠م بواقع ٢٠٠م مسطح خضراء، ٢٠٠م إنتر لوك. 

وكان في استقباله مسئولي الشركة المنفذة المهندس أحمد سعيد والمهندس أحمد معوض. 

مشيراً إلى أن العمل بالموقع بدأ منذ الإسبوع الماضى ويستغرق العمل ١٠ أيام للانتهاء منه، لتبدأ المرحلة الثانيه تطوير المنطقة أمام الفندق السياحي على الفور بعد الانتهاء من تطوير موقع كلية الزراعة. 

وتوجه مندور إلى طريق بوابة عثمان حيث يتم أعمال التوسعة أمام الطريق من ٦م إلى ١٤م، موضحاً أنه سيتم عمل غرف صرف مطر وتغيير مسارات النت والكهرياء، وتطوير أماكن انتظار السيارات أمام شبكة المعلومات، وسيتم عمل توسعه للمسطحات الخضراء على مساحه ٣م تضم برجولات وأماكن جلوس وكافيتريات. 

وشدد رئيس الجامعة على سرعة الإنتهاء من العمل، مشيراً أن هذا الطريق يعد مرحلة اولى من أعمال التطوير. 

ومن المخطط أن المرحلة الثانية يتم خلالها تطوير الطريق الرئيسي من بوابة الجامعة وصولا إلى مبنى رئيس الجامعة. 

وكان فى استقبال رئيس الجامعة مسئولي الشركه المهندس حسن صلاح والمهندس طارق عادل. 

هذا وتتم الأعمال بإشراف السيدة هدى فرج أمين عام الجامعة وإشراف تنفيذي الإدارة الهندسية بقيادة المهندسة هبة إمام مدير عام الادارة الهندسية وبمتابعة المهندسين إيمان جمعة، وهبة السيد، و مجدى سليمان.

اقرأ أيضا|أستاذ بجامعة قناة السويس: كل من عملوا في النقد تعلموا من جابر عصفور| فيديو