شوبير يكشف موعد عودة السولية للمشاركة مع المنتخب

السولية
السولية

أكد الإعلامى أحمد شوبير نجم الأهلى والمنتخب السابق ومقدم البرامج أن هناك حالة من التفاؤل الشديد داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، بشأن موقف لاعب وسط الفراعنة عمرو السولية، قائد منتخب مصر والنادى الأهلى، خاصة أنه يتحسن بشكل كبير عقب إصابته.

موضحاً أن الإصرار والتدريبات الجادة والاستجابة الكبيرة للاعب عمرو السولية أذهلت الجميع وعلى رأسهم الجهاز الطبى، فكان تقرير الجهاز الطبى إيجابياً ذكر فيه إمكانية انتهاء فترة تأهيله سريعاً والعودة للمشاركة خلال فترة أقل من التى أعلنها الجهاز الطبى من قبل، وأن إمكانية مشاركته فى المباراة الأولى طبياً هى بنسبة 60 % مؤكدة، لكن إشراكه فى المباراة من عدمه هو قرار الجهاز الفنى .

أشار شوبير إلى أن التقرير الطبى العام يتجه إلى أن حالة السولية تسمح بمشاركته مع المنتخب بإمكانية لحاقه بالمباراة الثانية، وتأكيد مشاركته فى المباراة الثالثة.

قال شوبير إنه بالنسبة لباقى المحترفين فى منتخب الفراعنة انضم عمر مرموش الجمعة الماضية للتدريبات، كما ينضم كل من أحمد حجازى ومصطفى محمد اليوم الأحد، وبالنسبة لمحمد الننى سينضم أيضاً لكنه لن يشارك؛ حيث كان مشاركاً فى مباراة فريقه بالأمس السبت .

مضيفاً: المحترفان محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح لديهما مباراة فى الدورى الإنجليزى اليوم وينضم الاثنان غداً الاثنين للمعسكر.

اقرأ أيضاً:ماذا طلب اتحاد الكرة من المدير الفني للمنتخب في أمم أفريقيا؟.. كيروش يُجيب