القصة الكاملة في واقعة القبض على المطربة الشعبية يارا محمد

المطربة الشعبية يارا محمد
المطربة الشعبية يارا محمد

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة أمس داخل أحد الكافيهات الشهيرة بمدينة نصر، القبض على المطربة يارا محمد أثناء قيامها بإحياء حفل غنائي، بالتزامن مع احتفال المواطنين بليلة رأس السنة دون حصول الكافيه على الترخيص اللازم.

كما قام عدد المواطنين ببلاغ للاجهزة الامنية  بتعرضهم للإزعاج بسبب تلك الحفلة، وجرى القبض على المطربة يارا محمد ومدير أعمالها و3 آخرين، واقتيادهم إلى قسم الشرطة.

اقرأ أيضا | مقتل شخص خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمصر الجديدة 

وكشف مصدر امني مسؤول ان سبب القبض على المطربة يارا محمد، وآخرين، هو إقامة حفل غنائي وإدارة منشأة دون ترخيص، وتقديم الأرجيلة «الشيشة» بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية في ظل جائحة كورونا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المطربة يارا محمد.

وقد كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، بشأن القبض على مطربة بأحد الكافيهات بمدينة نصر.
وقالت الأجهزة الأمنية إنه بعد الفحص تبين ورد بلاغ لشرطة النجدة بالقاهرة، بشأن تضرر بعض الأشخاص، من وجود ضوضاء من أحد الكافيهات كائن بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر. 
وقد كانت قوة أمنية، انتقلت الى مكان الواقعة، بالفحص تم ضبط 5 أشخاص «2 مسئولين، مطربة شهيرة، عازف، عامل دى جى»، لقيامهم بإقامة حفل غنائى وإدارة منشأة بدون ترخيص، وتقديم الأرجيلة بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الإحترازية.
بداية الواقعة كانت ببلاغ من مواطنين يقطنون بأحد عقارات منطقة مدينة نصر يفيد بتعرضهم للإزعاج بسبب أصوات مرتفعة تأتي من كافيه بالعقار، بالإضافة إلى وجود إشغالات بالطريق، وعقب تلقي رجال الشرطة للبلاغ انتقلوا إلى مكان الواقعة، وجرى فحص البلاغ، وتبين أن العقار به كافيه شهير.

وأمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل المطربة يارا محمد، بضمان محل إقامتها، كما أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل مدير أعمالها و3 آخرين، بضمان محل إقامتهم، كما غرمت اثنين آخرين 40 ألف جنيه لإشغال الطريق.