شاهد| مباراة السبعة أهداف.. الشباب يفوز على الأهلي بالدوري السعودي

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حقق فريق الشباب السعودي فوزاً كبيراً على حساب نظيره الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة.

جاء ذلك في مباراة الذهاب المقامة ضمن منافسات الأسبوع 15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بقيادة الحكم فيصل البلوي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشتعلة).

وسجل للشباب كل من اللاعب محمد مجرشى بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 16، ثم عزز الهدف اللاعب إيفر بانيجا بهدف ثان فى الدقيقة 18، وسرعان ما تدارك الأهلى الموقف وجاء الرد على الهدفين وسجل اللاعب هيثم محمد عسيرى فى الدقيقة 39، ثم جاءت نهاية الشوط الأول باحتساب ركلة جزاء لفريق الأهلى وسددها اللاعب إزغان أليوسكى ليحرز الأهلى الهدف الثانى, ويحسم التعادل الإيجابى نتيجة الشوط الأول.

بدأ الشوط الثانى من المباراة حماسياً إلى أن أضاف الأهلى الهدف الثالث له فى الدقيقة 52 من عمر اللقاء، وظلت الأمور تسير لصالحه، إلى أن قرر الشباب تعديل النتيجة وسجل اللاعب هتان سلطان باهبرى هدف التعادل الثاني في المبارة لصالح الشباب فى الدقيقة 71، ووسط سيطرة الشباب وإصرار اللاعبين على خطف اللقاء جاء هدف الحسم المنتظر على يد اللاعب أوديون إيغالو ليؤكد تفوق الشباب وتنتهي المباراة . 

وبهذا الفوز قلص فريق الشباب الفارق بينه ومتصدر المسابقة الاتحاد ليصبح نقطة واحدة، حيث أصبح رصيد الشباب 31 نقطة فى مركز الوصافة، فيما تجمد رصيد الأهلى عند 15 نقطة محتلاً المركز 12 فى جدول الدورى السعودي.