هل تزوج أحمد زكي من «رغدة» سراً؟.. تعرف علي قصة اللحظات الأخيرة

أحمد زكي ورغدة
أحمد زكي ورغدة

 

النجمة الكبيرة رغدة كانت أقرب فنانة إلى النجم الراحل أحمد زكي،حتي انها كانت لا تفارقه في أيامه الأخيرة ،إلا أنه طلب منها الزواج ليجنبها حرج البقاء إلى جانبه فرفضت ذلك معتبرة ما تقوم به عملاً إنسانياً تجاه أخ وصديق وزميل مهنة تكن له اعتزاز خاصاً.

كيف كانت ترى رغدة النجم الأسمر أحمد زكي ؟وكيف كانت تراه في أحلك أيامه الأخيرة وهو على فراش المرض قبل أن يدخل غيبوبة الموت؟ .

 ما أصعب تلك اللحظات عندما تتذكرها أو عندما ترويها بصدق فنانة بقلب إنسانة، بحسب ما ذكرته مجلة الكواكب عام 1990.


وكانت شائعات روجت بأن هناك زواجاً سرياً قد حدث بين الفنانة رغدة والنجم الكبير أحمد زكي وفي ذلك تقول رغدة : هذا معقول ! هذا الموقف كان تجاه أخ وصديق وزميل وبغرض شريف ونبيل لأن أحمد يستحق كل خير كفنان وإنسان كما أنني لم أكن مرشحة لأي دور في أي فيلم من أفلامه التي كان يعدها بعد شفائه.

لكن القدر لم يمهله لتنفيذها والتي كان آخرها فيلم «حليم» الذي خرج من مرضه لتصويره وكان مرهقا إلى جد كبير وكان عدد الساعات التي يصورها بالفيلم محدودة كما تم اختصار دوره حتى لا يكون مرهقا في الحفظ.


وعن آخر آيامه في المستشفى قالت رغدة:« لقد توليت رعاية زكي طوال فترة المرض نظرا لصداقة قوية جمعت بيننا وأعتقد أنه كان سيقوم بنفس الدور معي لو حدث العكس كما أنني كنت قد حصلت على خبرة كبيرة في التعامل مع هذا المرض بالذات بعد وفاة والدتي وشقيقي به في عام واحد.»


 مضيفة الي انه «لم يحدث أن تزوجنا فهذه شائعة سخيفة وإن كان طلب بالفعل الزواج مني  وهو على فراش الموت حتى أتجنب الانتقادات التي طالتني بسبب وجودي المستمر بجواره ولم أقم بدور الوصية عليه لأن شخصية زكي ترفض ذلك» .


وعن حقيقة أن أحمد زكي قد فقد بصره قبل رحيله بأيام قليلة فقد كشفت رغدة بأن أحمد زكي فقد جزءاً كبيراً من بصره قبيل وفاته أو دخوله في الغيبوبة التي بدأت قبل الوفاة بأسبوع كما أصيب بالشلل في ذراعه اليسرى أيضاً وبطريقة غير مباشرة ولم يكن هناك تقصير من الفريق الطبي المعالج وكل ما في الأمر أن الأجل قد انتهى.

اقرأ أيضا| فنجان القهوة «الصادم».. خناقة حسين رياض وإغماء زينب صدقي


المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم