إزالة عقار مخالف بأبو النمرس في الجيزة | فيديو وصور

إزالة عقار مخالف بأبو النمرس في الجيزة
إزالة عقار مخالف بأبو النمرس في الجيزة

قامت محافظة الجيزة من خلال مركز أبو النمرس بإزالة عقار مقام بالمخالفة بدون ترخيص غير مسكون على مساحة ٨٠م تقريبا بعرب سراب شبرامنت بمركز ومدينة أبو النمرس، وبمتابعة اللواء محمد عبد الحميد رئيس مركز ومدينة أبو النمرس .

اقرأ أيضا | محافظ الجيزة يوضح حقيقة تعطيل الدراسة غدا | خاص

جاء ذلك في إطار مجهودات الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة في ضبط أعمال البناء المخالف تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمواجهة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وفي سياق منفصل تمكنت محافظة الجيزة، من خلال مركز ومدينة أوسيم، برئاسة الدكتور فرج عبدالعاطي، من إزالة محلات مقامة بالمخالفة أسفل الطريق الدائري الإقليمي، نطاق مركز أوسيم، وذلك في إطار الحملات التي تنفذها المحافظة بالتعاون مع الأجهزة المعنية لمواجهة كافة التعديات والمخالفات.

وقامت محافظة الجيزة، بإزالة المحلات وإزالة الوصلات الكهربائية ووصلات المياه والصرف الصحي التي أقامها المخالفين مع تحرير المحضر بالواقعة بالتعاون مع الأجهزة المعنية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وذلك بحضور الدكتور فرج عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة أوسيم، ونائبه المهندس كرم المعداوي، والمهندس صابر على رئيس الوحدة المحلية ببشتيل، ومديرا الإشغالات أحمد القصري، خالد صبره، وعبده عبدالنبي خطاب مسئول المتابعة الميدانية، ورجال الإشغالات للحملة المرافقة.  

وفي سياق منفصل نفذت محافظة الجيزة من خلال حي جنوب أعمال إزالة أسوار ومنشآت مقامة بالمخالفة بنادي المعلمين والتي تحجب رؤية النيل ومخالفة لشروط التراخيص الممنوحة وذلك بمتابعة ميدانية من طه عبد الصادق رئيس حي جنوب.

كما واصلت محافظة الجيزة أعمال إزالة عددًا من المخالفات البنائية التابعة للمطاعم والمنشآت المطلة على النيل بشارع البحر الأعظم، وتنفيذ أعمال تنسيق عام لمسار الطربق وتوحيد الشكل العام للأسوار بالطريق.