القابضة للمياه تواصل سحب تجمعات الأمطار بمدن القناة

سحب تجمعات الأمطار
سحب تجمعات الأمطار

واصلت الفرق الفنية وفرق الطوارئ بشركة مياه القناة أعمال سحب المياه من الشوارع والضواحي السكنية التي أغرقتها الأمطار بمدن القناة الثلاث، والتى شهدت أمطار مستمرة أمس الجمعة بين متوسطة وغزيرة. 

قال اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة إن الفرق الفنية وفرق الطوارئ تواصل جهودها فى سحب تجمعات المياه من الشوارع الرئيسية والجانبية فى مدينة الاسماعيلية مثل الطريق الدائرى والشارع التجارى ومنطقة الممر وتقاطع شارع بورسعيد والدائري وميدان الزهراء، وغيرها لتحقيق سيولة مرورية فى عدد من الشوارع الرئيسية. 

اقرأ أيضا| طقس اليوم.. استمرار الأمطار والشبورة ونشاط للرياح

كما تواصل  فرق الطوارئ بمدينة القصاصين جهودها لسحب تجمعات مياه الأمطار فى عدد من المناطق داخل المدينة.

وأضاف رئيس الشركة أن السويس تعرضت لأمطار خفيفة إلى متوسطة، خلفت وراءها تجمعات الأمطار، جرى التعامل معها فور حدوثها ، وسحب المياة المتراكمة في الميادين والشوارع الرئيس مثل طري الكورنيش وميدان أحمد عرابي وطريق بورتوفيق، وضواحى حي الأربعين. 

وفى قطاع بورسعيد انتهت فرق الطوارئ من سحب تجمعات المياه فى عدد من الاحياء والتى شهدت سقوط أمطار غزيرة مثل حى الضواحى والمناخ والسواحل  

وأكد اللواء عصمت  على استمرار رفع درجة الاستعداد جميع المناطق والقطاعات، ومتابعة أعمال سحب تجمعات المياه، ووجه رئيس الشركة الشكر للعاملين بالقطاعات الجغرافية والمناطق على مجهودهم ومواصلة العمل على مدار الساعة.