تفاصيل ضبط «بلطجي الوراق» المتهم بصفع سيدة أمام أطفالها 

تفاصيل ضبط «بلطجي الوراق» المتهم بصفع سيدة أمام أطفالها 
تفاصيل ضبط «بلطجي الوراق» المتهم بصفع سيدة أمام أطفالها 

ردود أفعال غاضبة، أطلقها رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعد تداول مقطع فيديو  على عدد من الصفحات، يظهر خلاله أحد الأشخاص يعتدي على إحدى السيدات، وإكراهها على الاعتذار له. 

بالفحص تبين أن قسم شرطة الوراق بالجيزة، قد تلقى بلاغًا من ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من زوج شقيقتها له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم، لقيامه بالتعدى عليها بالضرب، وإحداث إصابتها بكدمة بالوجه، لوجود خلافات بينه وبين زوجته شقيقة المجنى عليها. 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة والتعدى على المجنى عليها كما جاء بمقطع الفيديو المشار إليه، بسبب تدخلها فى الخلافات بينه وبين زوجته.  

جدير بالذكر، أن النيابة العامة قد أمرت بضبط المتهم في واقعة التعدي على سيدة ضربًا وتصويرها بالوراق، حيث ورد بلاغ إلى النيابة العامة من سيدة تشكو زوج شقيقتها لتعديه عليها سبًّا وضربًا محدثًا إصابات بها. 

اقرأ أيضا |  ارتكبوا 8 جرائم.. حبس لصوص المساكن بالإسكندرية

وتزامنًا مع ذلك، رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام تداول مقطع مصور للواقعة بمواقع التواصل الاجتماعي، فتولت النيابة العامة التحقيقات، وسألت المجني عليها فشهدت أن مردَّ فعل المتهم هو خلافات أسرية بين المتهم وشقيقتها، وأنه إذ صادفها حال سيرها بالطريق قصد استعراض قوته من ارتكاب فعله.

 وقدمت وحدة تخزين حوت المقطع المذكور، كما أُرفق بالتحقيقات تقريرٌ طبي مُثبت لما لحق بها من إصابات. وقد توصلت تحريات الشرطة لصحة الواقعة، فكلفتها النيابة العامة بضبط المتهم لاستجوابه فيما نُسب إليه، وجارٍ استكمال التحقيقات.