«كهرباء القناة» تكرم العاملين المشاركين في تأمين افتتاح مشروعات الصعيد

 رئيس "كهرباء القناة" يكرم العاملين المشاركين فى تأمين افتتاح مشروعات الصعيد
 رئيس "كهرباء القناة" يكرم العاملين المشاركين فى تأمين افتتاح مشروعات الصعيد

  قام اليوم المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بتكريم العاملين الذين شاركوا في تأمين التغذية الكهربائية خلال افتتاح العديد من المشروعات القومية التى افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية الايام الماضية بمحافظة أسوان. 

 ومن جانبه أوضح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة أن الشركة شاركت بعدد ثماني وحدات توليد طوارئ وعدد 18 عامل لتأمين التغذية الكهربائية بموقعي توشكي وأسوان الجديدة. 

  وأكد رئيس الشركة أن العاملين قاموا بدورهم على أكمل وجه كانوا خير سفراء للشركة وأدوا واجبهم بكل حب وتفاني وإخلاص. 

 وفي هذا السياق قرر رئيس شركة القناة تكريم وصرف نصف شهر مكافأة مالية لهم لدورهم الكبير في تأمين التغذية الكهربائية في موقعي توشكي واسوان الجديدة.

 

ومن ناحية اخري تفقد رئيس الشركة من خلال جولته التفقدية التي يقوم بها كل يوم جمعة إدارة النقل بالشركة واطلع علي صيانات السيارات.

 كما شدد على ضرورة الاهتمام بإجراء الصيانات لجميع المعدات وضرورة الاهتمام بها والحفاظ عليها. 

 وعلى صعيد آخر قرر رئيس شركة القناة لتوزيع للكهرباء بتشكيل غرفة عمليات مركزية برئاسته وكذلك تشكيل غرف عمليات فرعية بكل قطاع من قطاعات الشركة تكون برئاسة رئيس القطاع المختص وذلك لمتابعة وضع الشبكات بالنطاق الجرافي للشركة على مدار الساعة نظرا لظروف الطقس السئ التي تتعرض له البلاد الايام الجارية. 

 

شدد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء، على أن فرق طوارئ لابد أن تكون مجهزة بأحدث السيارات والمعدات والمهمات الازمه كذلك تشكيل مجموعات عمل بكل هندسه مع ضرورة تواجد جميع العاملين بالتشغيل والصيانة على مدار الـ24 ساعة.

 

كما ناشد رئيس الشركة المواطنين بضرورة الابتعاد عن أعمدة ومحولات الكهرباء أثناء وبعد سقوط الامطار وذلك للحفاظ على الأرواح والممتلكات.

اقرأ أيضا:"كهرباء القناة" توافق على جدولة مديونيات نادي الإسماعيلى