فرحة جنونية لأحمد حجازي بعد الفوز القاتل أمام الباطن.. صور

حجازي
حجازي

احتفل الدولي المصري أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق اتحاد جدة السعودي بالفوز القاتل على نظيره الباطن خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي.

فاز فريق الاتحاد متصدر مسابقة الدوري السعودي على نظيره الباطن فى مباراة الذهاب التى جمعتهما اليوم الجمعة فى تمام الساعة 2.10  بتوقيت القاهرة، المقامة على ستاد نادى الباطن ضمن منافسات الأسبوع 15 من مسابقة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان، والتى قادها تحكيمياً سامي الجريس حكم ساحة. 

انتهى الشوط الأول من مباراة الباطن والاتحاد بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لكل منهما.

على عكس سير الشوط وبالرغم من استحواذ الاتحاد، افتتح فريق الباطن التسجيل بهدف في الدقيقة الخامسة للاعبه ماوريسيو أنطونيو، وهو نفسه الذي سجل هدفاً عكسياً على فريقه ليتعادل الاتحاد بعد ثلاث دقائق من تسجيل الباطن.. ليحسم التعادل الشوط الأول.
بدأ الشوط الثانى وسط حماسة من الفريقين فى ظل تعادل النتيجة فى الشوط الأول، حتى جاء الهدف الثانى للاتحاد فى الدقيقة 72 عن طريق خطأ عكسي آخر من مدافع الباطن محمد ناجى أبوعايد، ليعادل الباطن النتيجة مرة أخرى بهدف فى الدقيقة 83 من عمر الشوط الثانى أحرزه لاعبه محمد رايحى.
لم يخل الشوط من الإثارة؛ حيث اقتنص الاتحاد الفوز فى الدقيقة 90 على يد اللاعب هارون كمارا، لينتهى اللقاء بفوز فريق الاتحاد.
بهذا الفوز يرتفع رصيد فريق الاتحاد إلى 32 نقطة يحافظ بها على صدارة جدول المسابقة، ويتجمد رصيد الباطن عند 14 نقطة محتلاً المركز 14، وتتبقى له مباراة؛ حيث لعب مباراة أقل من نظيره الاتحاد.

اقرأ أيضًا: بمشاركة حجازي.. النيران الصديقة تمنح الاتحاد الفوز على الباطن وصدارة الدوري السعودي