«المصيلحي»: دعم الرئيس السيسي كان نتاجه كل الإنجازات التي تحققت

 الدكتور على المصيلحى وزير التموين
 الدكتور على المصيلحى وزير التموين

هنأ  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة العام الميلادي الجديد.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية في تهنئته إلى الرئيس أن الأعوام الماضيه قد شهدت العديد من الإنجازات بفضل دعمكم ولن تتوقف تلك الإنجازات أيضا فى العام القادم.

 وأشار  المصيلحي، إلى أن دعم  الرئيس عبد الفتاح السيسي ساهم في تكوين مخزون استراتيجي كبير من السلع وإنشاء الصوامع والمناطق اللوجستية ومراكز الخدمه والتحول الرقمي في كل الخدمات المقدمة للمواطن على بطاقة الدعم.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية في تهنئته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى أنه مستمر على العهد في تنفيذ توجيهات الرئيس الذي يضع المواطن نصب عينه، واختتم  المصيلحى تهنئته للرئيس داعياً المولى عز وجل  أن يجعل العام الجديد عاماً مليئاً بالإنجازات لتحقيق طموحات الشعب المصري وتطلعاته فى بناء الجمهورية الجديدة.

اقرأ أيضا حصاد التموين 2021 | تأمين المخزون الإستراتيجي من السلع  

ويشار إلى  وزارة التموين والتجارة الداخلية  نجحت خلال العام الجاري 2021، والذي يودعنا اليوم في تأمين احتياطي استراتيجي كبير من جميع السلع الاستراتيجية يكفي لستة أشهر، وذلك وفقا  لتوجيهات القيادة السياسية.

واستطاعت وزارة التموين والتجارة الداخلية تحقيق هذا الهدف، حيث أنه لم يشهد العام 2021 الذي أوشك على الرحيل أي من الازمات المتعلقة بنقص السلع الغذائية، حيث عملت الوزارة خلال العام الجاري على تأمين وزيادة المخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية علي مدار العام، وإتاحة كافة السلع للمواطنين بشكل مستمر.