الأرصاد: درجات الحرارة خلال ساعات الليل ستكون ما بين 8 و9

صوره تعبيرية
صوره تعبيرية

أكد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أنه سيكون هناك استمرار لحالة عدم الاستقرار في الطقس اليوم الجمعة.

وأضاف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحقيقة" المذاع على فضائية "اكسترا نيوز" أنه من المنتظر زيادة كميات الأمطار على كافة الأنحاء.

وأوضح مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أنه سيكون هناك سقوط أمطار ما بين متوسطة إلى غزيرة رعدية أحيانًا مصحوبة بحبات البرد على السواحل الشمالية الغربية.

وتابع الدكتور محمود شاهين، أنه سيكون هناك سقوط أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة رعدية أحيانًا مصحوبة بالثلوج على مناطق من الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وأكمل محمود شاهين، أن درجات الحرارة خلال ساعات الليل ستكون ما بين 8 و9 درجات مع استمرار نشاط ل الرياح وارتفاع الأمواج، لافتًا إلى أن سقوط الأمطار في بعض المناطق بغزارة سوف يصعب معها الخروج في احتفالات ليلة رأس السنة.

وطالب شاهين، ممن يضطر إلى الخروج ارتداء الملابس الثقيلة والقيادة بهدوء وحذر، موضحًا أن هذه الحالة مستمرة حتى يوم الأحد المقبل وإن كانت الأمطار ستكون أقل حدة من الغد.

إقرا ايضا
الأرصاد: الجمعة.. أجواء مضطربة وطقس قارس البرودة وأمطار رعدية