أحمد سمير: أستطيع اللعب في الأهلي على حساب معلول وأفشة وتاو

أحمد سمير
أحمد سمير

أكد أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، أنه يثق في قدراته على اللعب لنادي الأهلي في أي مركز وعلى حساب أي لاعب قائلا: "لو الأهلي طلبني كظهير أيسر سأنتقل فورا، وأستطيع اللعب مكان بيرسي تاو وأفشة وعلى معلول ولو تواجدت سألعب أساسيا على هؤلاء اللاعبين مع كامل الاحترام لقدراتهم".

وأضاف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة: "الأهلي لا يقدر بمال، ويملك منظومة تساعد أي لاعب على النجاح، لذلك سيبقى حلم أي لاعب أن ينضم لهذا النادي".

وواصل سمير: "سعيد بتجربتي القصيرة مع كيروش في مباراة ليبيريا، لكني لم أحصل على فرصتي كاملة، نزلت بديلا في الشوط الثاني كمهاجم صريح وبعدها تعرض ظهيري المنتخب للإصابة فرجعت لمركز الظهير الأيسر".

وتابع لاعب طلائع الجيش: "وائل جمعة اعتذر لي عن المشاركة في مركز غير مركزي ووعدني بالتواجد في المستقبل".

وأوضح سمير أنه يرحب بالانتقال للنادي الأهلي لأنه عانى في الزمالك طوال مشواره ولم يجد سوى الصعوبات قائلا: "اللي شوفته في الزمالك يخليني أفضل الأهلي، مش تقليل من الزمالك أو جماهيره، بس إحساس صعب جوايا من اللي شوفته".

وأضاف "بعد انتقالي للمصري قضيت فترة وبعد رحيلي حاول الزمالك استعادتي لكني أغلقت هاتفي ولم أرد على الهاتف".

وواصل سمير: "تجربتي في دجلة كان السبب فيها ميدو، وبعد رحيله تولى طارق العشري المسئولية فقررت الرحيل لنادي الاتحاد السكندري، وانتقلت بعدها لطلائع الجيش".

وتابع لاعب طلائع الجيش: "طلائع الجيش فريق يقدرني ويثق في قدراتي، وانسجمت مع الفريق بقوة وألعب منذ أربع سنوات بشكل أساسي".

الأهلي يرحب بتخفيض طلباته لتسهيل إعارة كهربا لـ هاتاي التركي