منطقة القاهرة: أصدرنا توصية لشطب حارس منشية ناصر بعد اعتدائه على الحكم 

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف محمد حشيش المدير التنفيذي لمنطقة القاهرة لكرة القدم كواليس اعتداء حارس منشية ناصر على حكم مباراة حلوان خلال مواجهة دوري الناشئين مواليد 2003.

وكشف حشيش عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور عن القرارات المبدئية التي تم اتخاذها قبل أن يتم إصدار القرارات النهائية.

وقال محمد حشيش في تصريحاته: "في الدقيقة 40 كانت النتيجة 5/4 لصالح منشية ناصر واحتسب ركلة جزاء لصالح حلوان وفوجئ بأن حارس مرمى منشية ناصر يعتدي عليه ويدفع فيه، ثم قام بالحصول على راية الركنية واعتدى على مساعد الحكم"

أضاف: "المدير الفني لمنشية ناصر وكذلك مساعده قاما بالاعتداء على الحكم وهذا تم كتابته في تقرير حكم المباراة"

تابع: "اتخذنا قرارات مبدئية، عن طريق منع اللعب في ملعب منشية ناصر تماما، وتم إيقاف المدير الفني والمدرب العام وحارس المرمى وكذلك اللاعب الذي ساهم في الاعتداء على الحكم تم إيقافهم لحين التحقيق معهم، اللائحة الموجودة إيقاف 8 أشهر وغرامة 2000 جنيه ولكن هذا ليس في مثل تلك الحالات، ما شاهدناه يستدعي قرارات أخرى سوف نتخذها"

ختم حديثه قائلا: "سأصدر توصية بشطب حارس المرمى وكذلك بعض اللاعبين الذين ساهموا في الاعتداء على الحكم"

وفي نفس السياق قررت لجنة التطبيع المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة، ومنطقة القاهرة لكرة القدم ، فتح تحقيقاً في واقعة التعدي علي حكم درجة ثانية خلال مباراة دوري المناطق لمواليد 2003.


وانتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك يظهر خلاله تعدي لاعب فريق منشية ناصر علي حكم المباراة في مشهد مؤسف وسط ذهول من الحاضرين.

وقام أحد لاعبي فريق منشية ناصر على الحكم بعد إشهار الأخير له البطاقة الصفراء، خلال مباراة الفريق أمام حلوان العام بدوري الناشئين 2003.

و أكد مصدر داخل منطقة القاهرة إنه جاري التحقيق بشأن الواقعة لمعرفة الأسباب وإصدار قرارات صارما مع ارسال نسخة من التحقيقات الي اتحاد الكرة.

وشهدت مباراة فريق منشية ناصر وفريق حلوان في دوري الناشئين 2003، واقعة موسفة باعتداء لاعب فريق منشية ناصر على الحكم بالضرب بعدما أشهر له الحكم البطاقة الصفراء.

وفوجئ الحكم وجميع اللاعبين في الملعب برد فعل لاعب فريق منشية ناصر الذي قام بضرب الحكم وحاول مواصلة الاعتداء عليه بالرغم من تدخل لاعبي الفريقين والجهاز الفني.

وكان حكم مباراة منشية ناصر وحلوان العام قد أخرج البطاقة الحمراء للاعب عقب الواقعة، في الوقت الذي أخرج فيه اللاعبون زميلهم بالقوة من الملعب تمهيدا لاستكمال اللقاء، وقام حكم المباراة بتدوين هذه الواقعة في تقريره .

اتحاد الكرة يفتح تحقيقا في واقعة ضرب حكم بدوري الناشئين