توقعات الأبراج لعام 2022.. الحمل والحوت الأكثر طموحًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يفصلنا يوم واحد عن الاحتفال بالعام الجديد والذي يأمل الجميع أن يأتي بالخير والسعادة والنجاح.

وفي هذا الصدد نقدم أبرز الأبراج الطموحة والمثابرة في عام 2022، والذي قد تكون من الأبراج الغنية في العام الجديد بحسب موقع "my.astrofame".

برج الحمل

يتوقع خبراء الأبراج في 2022، أن يكون الحمل من الأبراج الأكثر طموحًا مما يجعله يصل لأعلى المناصب التي تجعله من أغنى الأبراج على الإطلاق.

ومن المتوقع أن يصبح مولود الحمل من الأثرياء في عام 2020، وذلك بسبب تواجد كوكب المشترى فى برج الحمل خلال فترة ما بين يوم 11 مايو حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل، والذى يعطيه فرصة كبيرة لكسب المال، لهذا على الحمل أن يفكر جيداً قبل اتخاذ أي قرار فى استثماراته الحالية مع التفكير فى الأمور بجدية أكثر وبطريقة منطقية حتى يحقق ما يريد من نجاحات فى العمل.

برج العذراء

يتوقع خبراء الأبراج في العام الجديد أن يكون العذراء من الأبراج الطموحة والمثابرة هذا العام، ويعتبر من الأبراج الفلكية التى يتوقع أن تحقق الكثير من المال، حيث يتواجد كوكب المشترى في برج العذراء في الفترة ما بين شهر يناير حتى منتصف مايو المقبل وأيضًا في الفترة ما بين شهر نوفمبر وديسمبر المقبل، حيث يتوقع علماء الفلك أن يحقق مولود برج العذراء الكثير من الأموال فى هذه الفترة.

برج الحوت

يتوقع خبراء الأبراج في 2022، أن يكون الحوت من أكثر الأبراج الطموحة والمثابرة، ولكن عليه أن يحدد اولوياته، ويتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت الفترة المقبلة، أن ينجح في صفقة تجارية ويحصل على الكثير من المال فى عام 2022.