علي معلول عن نهائي القرن: الأغلى في حياتي

علي معلول
علي معلول

قال التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي، إن لقب دوري أبطال إفريقيا الذي حققه المارد الأحمر للمرة التاسعة على حساب الزمالك في نهائي القرن، هو اللقب الأغلى في مسيرته مع الأهلي.

وأعلن النادي الأهلي، تجديد عقد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين ليستمر اللاعب مع الفريق لنهاية موسم 2023/2024.

وقال علي معلول، في حواره مع الموقع الرسمي للأهلي، ردا على سؤال ما هي البطولة الأغلى في مسيرته مع الأهلي: «ستظل بطولة إفريقيا التاسعة لها مكانة خاصة في قلبي، خاصة أن الإصابة أبعدتني عن النهائي مرتين قبل ذلك».

وأضاف معلول: «الحمد لله كان لي بها بصمة طيبة، خاصة رمية التماس التي سبقت هدف أفشة في مرمى الزمالك، وهذه اللقطات تبقى راسخة في الأذهان».

طموحاتي بلا حدود.. وعائلتي سعيدة هنا
وحول مطالبة جماهير الأهلي لمعلول بالاستمرار في صفوف النادي حتى الاعتزال قال: «عائلتي سعيدة في مصر وتشعر بارتياح شديد للعيش هنا، وتحظى بمعاملة طيبة وباحترام من الجميع، وهناك استقرار كبير، وحتى نجلي كريم سعيد للغاية بإقامته في مصر. ويشرفني جدا رغبة الكثير من جماهير النادي بأن أستمر في الفريق حتى الاعتزال وأن يكون لي دور عقب نهاية مشواري، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وأقدم كل ما لديَّ من أجلهم».

وأضاف: «في الفترة الماضية حققت مع النادي كل البطولات التي شاركنا بها، وسعيد للغاية بما قدمته، ولكن طموحاتي مع الأهلي للفترة المقبلة بلا حدود، والكل يعرف طبيعة جماهير الأهلي التي لا تتوقف عن الرغبة في الفوز بالبطولات والألقاب التي تصبح من الماضي فور الفوز بها، وأعدهم بأن نقدم كل ما لدينا للفوز بكل البطولات التي نشارك بها. لدينا بطولة كأس العالم للأندية، وهي بطولة كبيرة تجمع أفضل الفرق المتوجة بالألقاب القارية، ونتمنى أن نقدم عروضًا قوية وأن نحصل على ميدالية في البطولة».