تقرير: ديمبلي يقترب من الانتقال إلى يوفنتوس

ديمبلي
ديمبلي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم نادي برشلونة، من الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في الصيف المقبل، وسط فشل مفاوضات التجديد مع الفريق الإسباني ويحق للجناح الفرنسي التعاقد مع أي نادي في يناير المقبل، وزعمت تقارير صحفية مؤخرا أن اللاعب لديه عروض من أندية إنجليزية، أبرزها نيوكاسل، وليفربول، ومانشستر يونايتد.


وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن وكلاء ديمبلي تواصلوا مع يوفنتوس، وهناك اتفاق مبدئي بشأن التعاقد معه، حيث يرى النادي الإيطالي أنه يمكنه إعادة إحياء مسيرة اللاعب الفرنسي التي دمرتها الإصابات.

كما أكد الصحفي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، أن بعض أندية الدوري الإنجليزي تحاول استغلال أزمة الفرنسي عثمان ديمبلي مع ناديه برشلونة، لضمه الصيف المقبل.

وفشلت مفاوضات تجديد تعاقد ديمبلي مع برشلونة، بسبب المطالب المادية للاعب الفرنسي، حيث طلب وكلاء اللاعب أن يحصل على راتب بقيمة 40 مليون يورو، بجانب مكافأة تجديد بقيمة 20 مليون يورو.

وقال فابريزيو رومانو، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ديمبلي تلقى عرضين من أندية البريميرليج لينضم لهما في صفقة انتقال حر، وتم عرض راتب ضخم عليه".

وأضاف: "خطة ديمبلي هي البقاء في برشلونة، لكنه لن يوقع على العقد الجديد مع البارسا إذا لم يوافقوا على منحه الراتب الذي يريده، والوضع معقد حقًا".

وتابع: "نيوكاسل قدم عرضًا لديمبلي قبل أسابيع، لكنه ليس النادي الوحيد من البريميرليج، وحتى الآن لا يوجد شيء محسوم.. كل الأمور لا تزال متاحة، والآن الوضع معقد على برشلونة، لأن ديمبلي لن يوقع على التجديد إلا بشروطه".