محافظ الجيزة يستجيب لشكوى «عجوز» تضررت من غرق منزلها

الحاجة نبوية أحمد أثناء حديثها مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لحل مشكلتها
الحاجة نبوية أحمد أثناء حديثها مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لحل مشكلتها

رصدت محافظة الجيزة فيديو متداول علي مواقع التواصل الاجتماعي  لسيدة "مسنة" تدعى نبوية أحمد، والمقيمة "٥" شارع حسن رمضان بالدقي، والتي تتضرر فيه من وجود تسرب مياه أسفل العقار المقيمة به مما أدى إلى غرق أرضية شقتها وتضررها.


وعلى الفور، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، و حي الدقي برئاسة اللواء أحمد عبد الفتاح للوقوف علي أسباب التسرب والعمل على حل الشكوى بشكل جذري لعدم تكرار ذلك مجددًا . 


وحرص محافظ الجيزة على التواصل تليفونيًا مع السيدة الشاكيه للتأكد من تلبية كافة إحتياجاتها ، موجهًا بمنحها مساعدة مالية لإعانتها إلى جانب تسليمها عدد ٤ بطاطين وكرتونة منتجات غذائية مع المتابعة الدورية لحالتها من قبل الأجهزة المعنية .


كما كلف المحافظ مدير مديرية التضامن الاجتماعي بعمل بحث إجتماعي للمواطنة المذكورة " نبوية أحمد" للوقوف بجانبها وتوفير إعانات مالية لها وذلك في إطار توجهات الدولة بتخفيف العبئ عن كاهل المواطنين . 


ومن جانبها، بعثت السيدة بخالص الشكر والتقدير لمحافظ الجيزة معربة عن سعادتها  لسرعة الاستجابة والعمل علي حل شكواها متمنيه دوام التوفيق والسداد .  


وشملت المجهودات التي نفذتها محافظة الجيزة لحل شكوى المواطنة، قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتعاون مع حي الدقي بشفط المياه من أسفل العقارات المتضررة، وإصلاح موقع تسرب المياه،  كما تبين وجود كسر في فرعية الصرف الصحي، وجاري العمل على إصلاحه الكسر.


اقرأ أيضا | إنجازات الجيزة خلال 2021.. منها إنشاء ممشى المريوطية السياحي