انقطاع الكهرباء عن هذه المناطق بالمنوفية.. من السبت للثلاثاء

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

أعلنت شركه جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء عن فصل التيار الكهربائي عن محطه محولات منوف بقطاع كهرباء المنوفية، وذلك لمدة ثلاث ساعات يوميا لمدة 4 ايام تبدأ من الساعة التاسعه صباحا وحتي الساعه الثانيه عشرظهرا، وذلك من يوم السبت المقبل الموافق 1 يناير 2022 وحتي يوم الثلاثاء الموافق 4 يناير 2022.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الخميس عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن سبب فصل التيار الكهربائي يرجع إلى إجراء بعض أعمال الصيانة.

اقرأ أيضا| فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق في الغردقة

وأضافت الشركة أن المناطق التي سيتم فصل التيار عنها يوم السبت المقبل هي : "صوامع الغلة- قرية سدود - محطة المجاري - عملية المياه - طملاي المجاري).

وأشارت إلى أن المناطق التي سيتم فصل التيار عنها يوم الأحد هي : (ع. م زاوية رازين - منشأة سلطان - مياه وصرف سرس - محطة المجاري - قرية دبركي وشبشير).

ولفتت إلى أن المناطق التي سيتم فصل التيار عنها يوم الاثنين وكانت كالاتي : (دبركي - بهواش - زاوية رازين - دمليج - بهواش - مدينة سرس - مدينة سرس السروهيت - طملاي - براهيم كفر الستابسة - ع. مجاري السحري).

وأضافت أن المناطق التي سيتم فصل التيار عنها يوم الثلاثاء هي : (كمشوش - شما - زعزع - شبرابلولة - كفر شبرابلولة - والقري التابعة لها).

وطالبت الشركة في بيانها عملائها سكان المناطق التي ستتعرض لفصل التيار الكهربائي باتخاذ احتياطتهم من خلال تدبير تغذية بديلة عن خلال فترة فصل التيار الكهربائي.