باريس سان جيرمان يستهدف ضم مهاجم برشلونة

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن بدء نادي باريس سان جيرمان في التفاوض للتعاقد مع الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم فريق برشلونة الإسباني لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي اللاعب الفرنسي عقده في صيف 2022 المقبل بعد نهاية الموسم، وهو ما يجعله أقرب لمغادرة برشلونة، رغم التقارير الأخيرة التي تشير إلى أن وجد انفراجة بشأن تجديد عقده مع النادي.

وأكدت صحيفة  "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن في الساعات الماضية شهدت مفاوضات بين باريس سان جيرمان وموسى سيسوكو وكيل عثمان ديمبلي، بشأن التعاقد مع اللاعب في ظل تأخر حسم تجديد عقده مع برشلونة  .

ولم يظهر ديمبلي منذ انضمامه إلى برشلونة بالمستوى المنتظر مع النادي الإسباني، خاصة مع تعدد إصاباته وابتعاده عن الفريق لفترات طويلة، وهو ما يجعل النادي الكتالوني قلقًا بشأن تجديد عقد الفرنسي.

كان ديمبلي الذي تألق مع بوروسيا دورتموند، هدفًا سابق لباريس سان جيرمان، قبل أن يتعاقد النادي الفرنسي مع نيمار دا سيلفا، الذي عوضه ديمبلي في برشلونة.

ويرى باريس سان جيرمان أن ديمبلي مناسب لمشروع النادي الرياضي، ويعتبر أنه يمكن أن يكون إضافة جديدة للهجوم مع احتمالية رحيل كيليان مبابي.
 

إقرأ أيضا:حصاد 2021.. إنجازات مبهرة وجوائز متنوعة وأرقام قياسية حققها محمد صلاح