عودة يظهر في المقاولون الأحد ويستقر على جهازه المعاون

محمد عودة
محمد عودة

اتفق محمد عودة المدير الفني الجديد لنادي المقاولون العرب مع إدارة النادي على التواجد بالنادي الأحد المقبل لتوقيع العقود بعد تعيينه رسميا من جانب مجلس الإدارة، وقيادة مران الفريق لأول مرة. 

وكشفت مصادر أن عودة استقر على تشكيل الجهاز المعاون والذي سيعمل معه في المقاولون بعد أن ترك له مسئولو النادي حرية الاختيار على أن يتم ذلك خلال يومين. 

ويصطحب المدير الفني جهازه المعاون السابق في غزل المحلة طلعت محرم المدرب العام ومحمد عز مساعد المدرب ومحمد يونس مدرب حراس المرمى وسيتم إضافة عنصر جديد سبق وعمل مع عودة في المقاولون. 

وأعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح تعيين محمد عودة مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
 
وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي أن اختيار عودة جاء نظرا لكونه من أبناء النادي المشهود لهم بالكفاءة وفي ظل رغبته القوية للعودة إلى ناديه وخدمته. 

 ووجه مجلس الإدارة الشكر إلى عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وجهازه المعاون على الفترة الجيدة التي تولى فيها القيادة الفنية للفريق وما تحقق بها من نتائج رائعة.

وأكد مجلس الإدارة أن عماد النحاس اعتذر عن عدم استكمال مهمته مع الفريق وتمسك بقراره وعقد مجلس الإدارة اجتماعا وتم عقد جلسة بين المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة وعضو مجلس الإدارة مع المدير الفني واستمع فتحي لوجهة نظر النحاس واحترم رغبته بعدم الاستمرار والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق وتم الاستقرار على اختيار محمد عودة بعد دراسة عدد من الترشيحات.
 

إقرأ أيضا:جماهير المحلة تطلب التعاقد مع عبدالحميد بسيوني