فنادق شرم الشيخ تتسابق في تقديم أفضل الخدمات في الكريسماس

شرم الشيخ استعدت للكريسماس الفنادق تتسابق في تقديم افضل خدمة في الكريسماس
شرم الشيخ استعدت للكريسماس الفنادق تتسابق في تقديم افضل خدمة في الكريسماس

أكد أحمد علي مدير احد المنتجعات السياحية بشرم الشيخ أن عدم إقامة حفلة في الكريسماس لم يؤد الى إلغاء الحجوزات وأن كل فندق قام بوضع الزينة الخاصة به وأنه تم استبدال الحفل بإقامة بوفيه عشاء مميز، مشيرا إلى ان نسبة الاشغالات تصل إلى حوالي 60% وهي نسبة متوقعة في نفس التوقيت من كل عام ومن بعد النصف الثاني من شهر ديسمبر واوائل يناير النسبة تختلف ومن المتوقع زيادتها.

وقال ان اهم الجنسيات الموجودة بشرم الشيخ هي السوق الاوكراني والروسي.

واضاف فكري طاهر زناتي الخبير السياحي ان اعياد الميلاد والاحتفال بالكريسماس يشهد اقبال كبير هذا العام خاصة بعد اتخاذ كافة التدابير والاجراءات الاحترازية المشددة وعلي راسها التأكيد علي تناول اللقاح ضد كوفيد 19 لكل المتواجدين بالمدينة .


اوضح ان اسعار الفنادق بدأت ترتفع وهذا يدل علي اقبال كبير من السائحين علي المدينة وان تنوع المنتج السياحي بشرم الشيخ ساهم في زيادة نسبة الاشغالات ومنها متحف اثار شرم الشيخ .

قال ان اقامة العديد من المؤتمرات علي ارض المدينة هي رسالة واضحة للعالم علي الامن والامان اللذان تنعمان بهما شرم الشيخ وان تلك المؤتمرات تساهم بشكل كبير علي زيادة الحركة السياحية بالمدينة ومن المتوقع ان تشهد شرم الشيخ خلال عام 2022 اقبال كبير من السائحين  .

اشار الي ان المدينة تشهد اقبال كبير من السائحين من دول الخليج من الكويت والسعودية والاردن ولبناني المهجر.

 علي الجانب الاخر أيام قليلة تفصلنا عن العام الجديد، وهي الليلة الأهم في تنافس الفنادق والمنشآت السياحية بمدينة السلام شرم الشيخ من خلال زينتها وتجميلها وبرامجها الخاصة لجذب أكبر عدد من السائحين وزائري المدينة.

 واكتست الشوارع والميادين ومداخل وواجهات فنادق شرم الشيخ بزينة عيد الميلاد والسنة الجديدة حيث سيطر اللون الأحمر على فاترينات المحلات وتزينت شوارع شرم الشيخ وميادينها بأشجار الكريسماس بأنوارها الزاهية وأجراس الميلاد، ورفعت الفنادق والمنشآت السياحية ، درجة استعداداتها القصوى.

ورصدت عدسة "بوابة أخبار اليوم "، استعدادات الفنادق من تجميل وتزيين مداخلها بشجرة الكريسماس وبابا نويل وانتشار الأنوار على الأشجار وكتابة عام 2022 بالأنوار المبهجة.

وحرصت معظم الفنادق على وضع شجرة الكريسماس في مداخلها مضافا إليها وحدة اضاءة ويحاط أسفلها بمجموعة من مجسمات علب الهدايا المضاءة وشجرة أخرى مصنوعة من الأوراق الصناعية البيضاء مضافا إليها مجموعة من وحدات الاضاءة المختلفة وثالثة جرى وضع نجمة أو تمثال ملاك في أعلاها أو نجمة بيت لحم (موطن ميلاد المسيح)، وهناك بعض أركان الفنادق التي جمعت عدة تماثيل غالية وأصلية كونت بها وحدة جمالية وأخرى مجسمات لبابا نويل يحمل في يده كيس الهدايا.

فيما استعد مطار شرم الشيخ الدولي،  حيث زينت إدارة المطار الصالة الرئيسية بشجرة الكريسماس وبابا نويل لاستقبال الركاب الوافدين من الخارج والمغادرين في جو يسوده البهجة والفرحة بالعام الجديد.

اقرأ أيضاً : جامعة المنوفية تحتفل بيوم التحدي مع «ذوي الهمم» | صور