بسمة وهبة مشيدة بإنجازات الرئيس: «مليون شكر ميكفوش» |فيديو

 الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يسعى إلى توفير حياة كريمة لكل أهالي الصعيد، موضحةً: "كلمة حياة كريمة بتطير النوم من عيون أعداء البلد، وفي نهاية العام، كل العالم يعيش في أزمات، لكن مصر خرجت من السنة دي مستقرة وتبني وتطور وتبني قرى وتطور فيها وتعمل في كل مكان".

اقرأ أيضا |الصعيد الجديد| الصعايدة: انتهى عصر التهميش .. و«البلد حاجة تانية»

وأضافت خلال تقديم حلقة اليوم، من برنامج "90 دقيقة"، على قناة المحور: "ما حدث في 7 سنوات لم يحدث في عشرات السنوات، مليون شكرا من عندي من عندي ميكفوش، شكرا على إننا عايشين في بلدنا مطمئنين وإنك رجعتنا نحلم ونؤمن ببلدنا، وشكرا إن ولادنا وأطفالنا وشبابنا بقى عندهم أمل إن الأحلام ممكن تتحقق وإن أبواب البلد مفتوحة للكل دون فساد ولا للمحسوبية، بشرط تكون مخلص وعندك اللي تقدر تمنحه للبلد". 

وتابعت، أنها كانت تخاف من تهديدات أهل الشر، وبخاصة أنهم هددوا المصريين بإراقة بحور من الدماء، لكن هذا الوضع تغير كليا "بس دلوقتي عايشة وشايفة إن أهل الشر في جحورهم، ومصر بقت منورة بالأمن والأمان وشرطتها وجيشها ولما بشوف الريس في قلب الشوارع قلبي بيتطمن لأني بشوف فرحة الناس إن عندها رئيس إنسان مخلص، أب ضهر قادر يسمعهم ويحميهم ويحفر معاهم في الصخر عشان يبنوا بلدهم ومكناش بنحلم بأحلى من كده".

وعلى جانب إخر ، وسط أجواء من الفرحة والسرور استقبل أهالى قنا زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى الى المحافظة وافتتاحه للعديد من المشروعات التى تتماس وأبناء الصعيد وترقى بحياتهم ومعيشتهم وتمنحهم الحياة الكريمة اللائقة.

وتحديدا سادت بين أبناء قرية المراشدة، التى شهدت الزيارة الثانية لرئيس الجمهورية، الغبطة والفرح لتؤكد اهتمام القيادة السياسية بتحقيق التنمية الشاملة بجنوب الصعيد وتنعم بالحياة الكريمة.

وقد تم افتتاح محور الشهيد باسم فكرى أعلى نهر النيل، ووجه الحكومة بالبدء فى إنشاء محور «دشنا-الوقف» أعلى نهر النيل والانتهاء من التنفيذ خلال عام.

وأكد صلاح المراشدى من أبناء المحافظة أن قنا أصبحت فى عيد، وهى تشهد الزيارة الثانية لرئيس الجمهورية فى أقل من خمس سنوات، وهو ما لم يحدث فى أى عهد سابق، وهذا يجسد اهتمام القيادة السياسية بتغيير نمط الحياة وبناء الإنسان من خلال المشروعات الجديدة التى تدخل الخدمة لأول مرة، ومنها : محور الشهيد باسم فكرى وغيرها من المحاور التى تم افتتاحها أمس وهى بمثابة شرايين جديدة للتنمية فى الصعيد، إضافة إلى المجمعات الصناعية التى تفتح آفاقًا جديدة للتنمية والاستثمار وخلق فرص عمل للشباب، إلى جانب المشروعات التى شهدتها قرى الريف المصرى ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التى تعتبر مشروع القرن الذى سيغير وجه الحياة وينهى سنوات طويلة من التهميش التى عاشتها محافظات الجنوب فى العهود السابقة وآن لها أن تنعم بالحياة الكريمة التى رسمها مؤسس الجمهورية الجديدة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى.