مواطنة من غرب سهيل: زيارة الرئيس كانت يوم عيد لنا |فيديو

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

قالت سيدة تدعى مروة، من قرية غرب سهيل بأسوان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بزيارة القرية، وكانت زيارته يوم عيد بالنسبة لهم.

اقرأ أيضا |مواطن بقرية غرب سهيل: زيارة السيسي لأسوان تسويق سياحي |فيديو

وأضافت "مروة"، خلال حوارها على هامش جولة لبرنامج "بالورقة والقلم" بمحافظة أسوان تقديم الإعلامي نشأت الديهي والمذاع عبر فضائية"TEN"، اليوم الأربعاء، أننا كنا سعداء ومبسوطين بزيارة الرئيس، وهو بسيط ومتواضع وتحدثنا معه عن آثار السيول، ووجه رئيس الحكومة بجعل مبادرة "حياة كريمة" تعمل على حل مشاكلنا، ونتمنى محدش يطنشنا.

وتابعت، ان الشباب بالقرية لا يجدوا فرص عمل، ونسعى لتوفير فرص عمل لهم، معقبة: "لدينا 3 شباب قاعدين في البيت من غير شغل" .

وفى نفس السياق ، قال مواطن من قرية غرب سهيل بأسوان، أنه لأول مرة يلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجهًا لوجه مؤكدًا أنه رجل متواضع وجميل ويحب المواطنين.

واعتبر، خلال حواره على هامش جولة لبرنامج "بالورقة والقلم" بمحافظة أسوان تقديم الإعلامي نشأت الديهي والمذاع عبر فضائية"TEN"، اليوم الأربعاء، أن زيارة الرئيس لأسوان تسويق سياحي، وتواضع منه، فلأول مرة نجد رئيس مصري يسير في شوارع المحافظة، متمنيًا أن تكون محافظة أسوان أفضل مدينة سياحية في العالم، مشددًا على أن السياحة هي أكل عيش لمعظم المواطنين في أسوان.

وأكد، أن مبادرة حياة كريمة حلت معظم مشاكل القرية، معقبًا: "إحنا بنحبك ياريس وكمل مسيرة العمل والانجازات، وربنا يوفقك".