نجاح جراحة تغيير مفصل كامل بعظمة الحوض لـ«مسنة» بمستشفى إيتاي البارود

نجاح جراحة تغيير مفصل كامل بعظمة الحوض لـ "مسنة" بمستشفي إيتاي البارود في البحيرة
نجاح جراحة تغيير مفصل كامل بعظمة الحوض لـ "مسنة" بمستشفي إيتاي البارود في البحيرة

نجح فريق جراحة العظام بمستشفي إيتاي البارود العام بمحافظة البحيرة، بإشراف الدكتور رضا بكر، مدير المستشفي، فى إجراء عملية جراحية نادرة بتغيير مفصل كامل بعظمة الحوض بنجاح  لسيدة مسنة في العقد السادس من عمرها وإستعادة نشاطها الحركى مرة أخرى.

كما نجح الأطباء بالمستشفي في إجراء عملية إصلاح رباط صليبي لسيدة في العقد الرابع من العمر باستخدام المنظار الجراحي.

ومن جانبه تقدم الدكتور محمود طلحة، وكيل الوزارة بالشكر إلى إدارة مستشفى ايتاي البارود العام بقيادة الدكتور رضا بكر مدير المستشفى وفريق جراحة العظام بالمستشفى برئاسة الدكتور اسامة الشناوي.

وأوضح وكيل الوزارة، في بيان له، ان مثل هذه العمليات  تأتى استمراراً للسعى نحو الريادة فى إجراء العمليات الجراحية ذات المهارة العالية والعمل على تقديم خدمات طبية متميزة في اطار توجيهات  الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار القائم بعمل وزير الصحة و اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة.

ومن جانبه أوضح الدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية، أن القطاع الصحي بالبحيرة يعمل على قدم وساق لتقديم خدمة طبية أفضل لأهالي محافظة البحيرة والمحافظات المجاورة.

وفى سياق متصل  نجح قسم الجراحة بمستشفى رشيد العام في إستئصال ورم سرطاني بالغدة اللعابية لمريض وتم وضع المريض في العناية وتحت الملاحظة والمتابعة وخرج من المستشفى بعد أن استقرت حالته الصحية .

 وقد أجرى العملية بنجاح الدكتور أحمد فريد الناقوري رئيس قسم الجراحة بالمستشفى والدكتور إسلام شحاتة طبيب مقيم والدكتور هشام حماد طبيب تخدير والفريق المعاون.
 ومن جانبه قال الدكتور محمود طلحة  وكيل الوزارة ان القطاع الصحي بالبحيرة يعمل على تقديم كافة الخدمات الصحية بجميع مستشفياته وفق خطة لكل مستشفى من المستشفيات للعمل على رفع كفاءتها وتطويرها .

وذلك في إطار توجيهات  الدكتور خالد عبد الغفار القائم بعمل وزير الصحة و اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة للعمل على تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.

 وأضاف الاستاذ الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية أن مستشفى رشيد العام شهدت عمليات مختلفة ومتنوعة ورائها جهد كبير ترسم ملامحه هذه النجاحات المتتالية .

 ووجه الجزار  الشكر إلي الطاقم الطبي الذي أجرى العملية والى ادارة المستشفى برئاسة الدكتور  عبدالوهاب منسي  والى جميع العاملين بالمستشفى.

اقرأ أيضاً : نواب الشعب: حلم تنمية الصعيد أصبح حقيقة