لاتهامه بقتل زوجته.. جنايات الإسكندرية تحيل أوراق فنان تشكيلي للمفتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، رئيس المحكمة، فى القضية رقم رقم 5108 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة برج العرب بإحالة أوراق فنان تشكيلي، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية وذلك لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، بتهمة قتل زوجته.


بدأت وقائع القضية عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب، بلاغا بالعثور على جثة المدعوة " ف.م.ع"، ربة منزل، فى العقد الخامس من العمر، داخل إحدى المباني المهجورة.


بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الحادث توصلت تحرياته أن مرتكب الواقعة، زوجها المدعو "م.م.م " 52، عامًا فنان تشكيلي، مقيم محافظة البحيرة، بسبب خلافات بين الطرفين، دفعته لارتكاب الجريمة.


وأن المتهم عزم النية على قتل زوجته بسبب الخلافات، حيث أحضر قطعة حديدية بمقبض، لتنفيذ مخططه، لارتكاب الجريمة، اذ أنه دعاها لتناول وجبة الإفطار، خلال شهر رمضان، مع أحد الأقارب، بمدينة برج العرب غرب الإسكندرية وأخفى قطعة الحديد وأثناء عبورهم بأحد العقارات المهجورة، طلبت الدخول لقضاء حاجتها وعندئذ أخرج القطعة الحديدية، ليتخلص منها، بعد أن أرداها قتيلة فى الحال وتركها غارفة فى دمائها.


 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وعرضه على النيابة، و التى احالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أمرت باحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامه.

اقرأ أيضا | السجن ٣ سنوات لـ«فراش» هتك عرض تلميذة داخل مدرسة ابتدائية بالإسكندرية