عاجل

ضبط 4 عاطلين بتماثيل «يشتبه في أثريتها» بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن المنيا، من ضبط 4 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا، حال تواجدهم بقطعة أرض زراعية ملك أحدهم، وبحوزتهم مجموعة من التماثيل والقطع مختلفة الأحجام والأشكال، عليها بعض النقوش الفرعونية «يشتبه فى أثريتها»، وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد النصب.

اقرأ أيضاً| مصرع طالبة دهسها قطار أمام مزلقان بني مزار بالمنيا 

جدير بالذكر أن قطاع الأمن العام، قد تمكن بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن المنوفية، من ضبط 4 أشخاص «لإثنين منهم معلومات جنائية»، مقيمين بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية، حال تواجدهم بمسكن أحدهم، وبحوزتهم: «بندقية آلية، فرد محلى، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر البانجو، كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول». 

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح لحماية نشاطهم الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهاتفين للإتصال بعملائهم.

وفى ذات السياق، تم ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة منوف، وبحوزته: «فرد محلى، طلقة من ذات العيار، كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى»، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح لحماية نشاطه الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات البيع.

وفى سياق آخر، لقي شخص مصرعه، فيما أصيب آخر في حادث انقلاب سيارة على طريق الصعيد الصحراوي الغربي في المنيا.

وتلقى اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، أمام قرية برطباط بمركز مغاغة بسبب السرعة، وتسبب الحادث في مصرع محمود ج س أ، 42 سنة، وإصابة جابر م م، 40 سنة، مقيمان بمحافظة أسيوط.

وتم نقل المصاب إلى مستشفي مغاغة المركزي، والتحفظ على السيارة وجثة المتوفي، تحت تصرف النيابة العامة .