نجلاء بدر: «ويبقي الأثر» عوضني عن إحساس الإمومة

 الفنانة نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر

تعيش الفنانة نجلاء بدر حالة من الانتعاش الفني الكبير خلال الفترة الحالية، حيث تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ضمن حكاية ويبقى الأثر من مسلسل إلا أنا، وأيضًا تشارك في فيلم المحكمة الذي يعرض حاليا في السينمات.

وقالت نجلاء بدر، خلال مداخلة ببرنامج في حته تانية، الذي يذاع عبر ميجا إف إم، إنها اختتمت 2021 بنجاح حكاية ويبقى الأثر ضمن مسلسل إلا أنا، مشيرةً إلى أن المسلسل عوضها عن افتقادها لإحساس الأمومة لأنها قدمت دور أم لكل شباب كبار.

وتابع نجلاء بدر أن المخرج سامح عبد العزيز أول من كسر أدوار الثنائي التي تعتمد على شكلها، وأن تحجيم الفنان يقتل الموهبة، لافتة إلى أنها ترفض تصنيفها في الفن وتفضل شكلها دون ماكياج ولكن أحيانا الأدوار تفرض وجود مكياج.

وأضافت نجلاء بدر أنها قرأت في القانون لكي تستطيع أداء الدور والوصول لإحساس ياسمين في المسلسل، وأن أصعب مشهد هو مشهد مستقبل ضياع الولد. 
وعن تصريحات جوزها الأخيرة المثيرة للجدل، قالت نجلاء بدر: دمه خفيف وبيحب الهزار وطول الوقت بيتريق عليا وعلى الآخرين ودة مش تنمر، وهو قدري وأنا قدره وميقدرش يعيش من غيري. 

ويشارك في حكاية ويبقى الأثر عدد كبير من الفنانين، وأبرزهم نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، كريم محجوب، أحمد عنان، وغيرهم من الفنانين، والحكاية من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري.

جدير بالذكر أن زوج الفنانة نجلاء بدر محمد عفيفي قال إنه كان يقيمها كفنانة رائعة بنسبة "10 / 10"، مردفًا: "نجلاء بتعمل تشكيلة كبيرة من الأدوار، وآخر مرة شوفتها لابسة بدلة مؤخرًا في أحد الأدوار، ومش متخيلها في البيت تلبس بدلة نهائي".

وتابع: "أنا داعم لنجلاء بدر بشكل كبير، وهى تستاهل أكثر من ده بكثير منى، ولازم أكون داعم لنجاحها كرجل بشكل كبير، ولازم يكون الدعم ده من الطرفين".

وقالت نجلاء بدر أن زوجها محمد عفيفي دعمها بشدة في مهرجان الجونة السينيمائي وهو موقفه الذي اعتادت عليه منذ زواجهما مؤكدا انه حرص على مرافقتها إلى المهرجان للدفاع عنها قائلاً: «لو مش هاقدر ادافع عنك يبقى انا مش راجل».

وأعربت نجلاء بدر عن عدم إعجابها بآراء بعض الأزواج الرافضة لارتداء زوجاتهم ملابس وصفتها بـ «الجريئة» مضيفة أن ما يثير إعجابها هو رجل مثل زوجها يقول لها: «البسي اللي انت عايزاه وأنا كفيل احكميكِ».