أحمد عيد عبد الملك : لا مفاجآت في قائمة المنتخب النهائية لأمم أفريقيا 

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن اختيارات كيروش منطقية بالنسبة للقائمة المبدئية التي كان المدير الفني أعلنها من قبل.

وأضاف نجم القلعة البيضاء السابق أن المفاجآت ليست موجودة في اختيارات المدير الفني للمننتخب باستثناء استبعاد طارق حامد من قبل، مشيرا إلى أن لاعب وسط الزمالك كان يجب أن يتواجد في القائمة.

وأعرب أحمد عيد عبد الملك عن أمنيته بالتوفيق للمنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة في ظل قوة المنافسة في النسخة التي ستقام بالكاميرون. 

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقياد البرتغالي كارلوس كيروش عن القائمة التي ستخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتضم القائمة كل من : محمد الشناوي و محمد أبو جبل و محمد صبحي و محمود جاد و أكرم توفيق و عمر كمال و أحمد حجازي ومحمود حمدي "الونش" و أيمن أشرف و أحمد فتوح و محمد عبد المنعم و محمود علاء وعمرو السولية و  حمدي فتحي و إمام عاشور و عبد الله السعيد و محمد النني و أحمد سيد "زيزو" و مهند لاشين وعمر مرموش و محمد شريف و مصطفى محمد ومحمد صلاح و محمود حسن " تريزيجيه و رمضان صبحي.

واستبعد المدير الفني للمنتخب كل من محمد مجدي "أفشة"، مروان حمدي، مصطفى فتحي، أحمد حسن "كوكا"، أحمد ياسر ريان، إبراهيم عادل، أحمد ياسين، محمد هاني، أحمد نبيل "دونجا"، محمد حمدي، محمد فتح الله، أحمد رمضان "بيكهام"، مروان داوود، محمد فوزي وأحمد رفعت.

اقرأ أيضا : كل ما تعرفه عن استعدادات منتخب مصر لأمم أفريقيا