مطروح تحقق المستهدف من محو الأمية | صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تحقيق المستهدف السنوى من محو الأمية بجميع مدن ومراكز المحافظة الثمانية بداية من مدينة الحمام شرقا وحتى مدينة السلوم غربا وواحة سيوة، جاء ذلك خلال أحتفالية  لتكريم هيئة محو الأمية وعددا من المتحررين من الامية بالمحافظة. 

 

وأشار المحافظ إلى تقديم كل الدعم للقضاء على الأمية بالمحافظة لرفع شعار مطروح بلا أمية فى أقرب وقت. 

 

وقام المحافظ بتكريم عادل مسلم رئيس هيئة محو الأمية بالمحافظة وعددا من العاملين بالجهاز تكريما لهم على جهودهم المبذولة لمحو أمية نسبة كبيرة من المواطنين بمدن وقرى المحافظة تحقيق نسب إنجاز عالية تخطت الـ100 %من المستهدف السنوي فى احتفالية بديوان عام المحافظة.


كما قام محافظ مطروح خلال الاحتفالية بتكريم عدد من النماذج المتميزة من المتحررين من الأمية بالمحافظة الذين واصلوا تعليمهم حتى الحصول على مؤهلات عليا وكذلك عددا من المتحررين من الأمية ومنحهم شهادات تقدير بالإضافة لمبالغ مالية مهداه من من إحدى شركات إنتاج الطاقة بالمحافظة.


ومن جانبه أكد عادل مسلم مدير عام فرع الهيئة بالمحافظة على دعم المحافظ  الدائم واللامحدود لجهود الهيئة في محو أمية المستهدفين بجميع مدن وقرى المحافظة، ورعايته  للتوسع  فى توقيع عدد من بروتكولات التعاون بين فرع هيئة محو الأمية وعدد من الجهات الأخرى مما انعكس على تحقيق نسب إنجاز تخطت 100% خلال العامين السابقين.


وروى الحاضرون قصص ورحلة كفاحهم حتى الحصول على شهادات جامعية، واستمع المحافظ  لكافة المشكلات التى تعترض المتعلمين بمحو الأمية وخاصة من ذوى الاحتياجات الخاصة، مؤكدا على العمل على تذليل كافة العقبات والتيسير عليهم للوصول بمطروح بلا أمية قريبا.

اقرأ أيضا|صندوق تحيا مصر ينظم قافلة حماية اجتماعية لرعاية 1000 أسرة في سيوة| صور