ضحايا حادث مرور طريق صلاح سالم| بالأسماء والصور

ارشيفية
ارشيفية

لقى 4 أشخاص مصرعهم إثر انقلاب سيارتهم الملاكى بطريق محور صلاح سالم، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية، وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث ،فيما تم نقل المتوفين الى المشرحة وتم رفع حطام الحادث.

وأشارت المعاينة الأولية، إلي أن أن عجلة القيادة اختلت من يد سائق السيارة، مما أدى إلي انقلابها نتيجة لسرعتها الزائدة.

وحصلت بوابة أخبار اليوم، علي أسماء ضحايا الحادث الأربعة والصور الخاصة بهم، إثر انقلاب سيارتهم الملاكى بطريق محور صلاح سالم، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية، وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث ،فيما تم نقل المتوفين الى المشرحة وتم رفع حطام الحادث.

والأربعة شباب المتوفين من منطقة المرج بمحافظة القاهرة، وهم علي خالد وأحمد بندق وعبد الرحمن، وأحمد سمير.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بطريق صلاح سالم  بوقوع حادث مرور نتج عن مصرع 4 أشخاص ، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان وتم تسيير حركة السيارات.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

وشنت الأجهزة الأمنية، حملات مرورية مكثفة، لمتابعة إلتزام قائدى الدراجات النارية بارتداء الخوذة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وذلك للحفاظ على أرواح المواطنين، وبما يحد من وقوع الحوادث على الطرق.

وأسفرت الحملات عن تحرير 2852 مخالفة لقائدي الدراجات النارية، لعدم إرتداء الخوذة.

وأهابت وزارة الداخلية، بقائدى الدراجات النارية، الإلتزام بارتداء الخوذة، كما تهيب الوزارة بقائدى السيارات، السير فى الحارات المرورية المخصصة لهم، بما يحقق السيولة المرورية، ويحد من وقوع الحوادث على الطرق، وذلك تجنبًا للمسائلة القانونية.

البداية عندما تلقت  غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بطريق صلاح سالم  بوقوع حادث مرور نتج عن مصرع 4 أشخاص ، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان وتم تسيير حركة السيارات.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

إقرأ أيضًا| مصرع وإصابة 15 شخصًا فى انهيار سقف شقة.. وحريق وانقلاب سيارة بـ 3 محافظات