«حياة كريمة»: قرى الصعيد تستحوذ على النصيب الأكبر في المبادرة |فيديو

حياة كريمة
حياة كريمة

قال ولاء جاد الكريم، مدير الإدارة المركزية لمبادرة حياة كريمة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يتابع مبادرة "حياة كريمة" بشكل يومي وعلى علم بكل التفاصيل حول مشروع حياة كريمة ومشروع تطوير الريف المصري .


وأضاف ولاء جاد الكريم ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز" الفضائية المصرية، اليوم الأربعاء، أن  مصر تعمل  على تنمية كافة قرى الجمهورية،  ويتم  إجراء عملية تطوير وتنمية شاملة في ريف الوجه القبلي الذي يعتبر الأفقر على مستوى الجمهورية ، لافتا إلى أن قرى الصعيد تستحوذ على النصيب الأكبر في المبادرة الرئاسية.

 

وتابع مدير الإدارة المركزية لمبادرة حياة كريمة: "في المرحلة الأولى من حياة كريمة يتم تطوير 34 مركز في الصعيد ونحن حاليا في منتصف عمل المرحلة الاولى، وجاري تنفيذ  المشروعات التنموية على قد وساق في كافة المراكز التي يتم تطويرها ".

 

ولفت ولاء جاد الكريم ،مدير الإدارة المركزية لمبادرة حياة كريمة:"  مبادرة حياة كريمة تعمل على  توفير فرص عمل كثيرة،  ونضخ 260 مليار جنيه في المرحلة الاولى من حياة كريمة، وهناك دعم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة"، معقبا "انجزنا لفكرة العدالة والصعيد كان مهمشا".

اقرأ أيضا:الرئيس السيسي يكرم عددًا من الشخصيات بأسوان لمجهوداتهم في «حياة كريمة»