هشام جمال «رسم قلب وضحكة على الشبابيك»

هشام جمال «رسم قلب وضحكة على الشبابيك»
هشام جمال «رسم قلب وضحكة على الشبابيك»

هشام جمال صانع البهجة»، لقب يستحقه عن جدارة رغم صغر سنة فهو مواليد ١٩٩٣، لكنه أحد الفنانين مُتعددى المواهب، ويتمتع بذكاء وعبقرية فاقت كل التوقعات، أحرز العديد من النجاحات الساحقة، على الصعيد الموسيقي والتلفزيوني، فهو صحاب الفكرة التى تنجح دائمًا.
أخرج هشام الحفل الأخير «قادرون باختلاف»، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكانت أغنية «جينا نغنى» من أجمل أغنيات الحفل.. وحرص هشام منذ ظهوره على الساحة الفنية على دعم الأطفال الموهوبة ومحاولة إبراز قدراتهم الإبداعية، لحن أوبريت ارسم قلب والذى ضم مجموعة من النجوم لصالح مستشفى الدكتور مجدى يعقوب.

قدم أغنية «من أول يوم فيه اتولدت» بمشاركة أطفال من ذوي الهمم، وتأثر بها الرئيس السيسي كثيرًا، أثناء استماعه لـقصص الأطفال والشباب من ذوى القدرات الخاصة.


أيضًا غنى هشام للنادى الأهلى نادى القرن، فى احتفالية «تدشين النجمة العاشرة» على قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، وشهد الحفل حضور العديد من الرموز الرياضية، على رأسهم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأحمر، إضافة إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية في الاتحادين الأفريقي والدولي، بالإضافة للجهاز الفني للنادي الأهلي واللاعبين ولاعبي النادي القدامى، ولم يتقاض الفنان الشاب أي مبالغ مالية مقابل عمله بالنادي الأهلي ويعد الأصغر سنا في المواقع المسئولة داخل القلعة الحمراء حيث يبلغ من العمر ٢٨ عامًا.


هشام جمال تبرع بأجره ومجهوده كاملًا في إحدى الحملات الإعلانية لمركز الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب وحقق نجاحًا كبيرًا، كما يعد المنتج الوحيد للفنانة دنيا سمير غانم على المستوى الدرامي أو الغنائي من خلال شركته «روزناما».


ويعتبر هشام جمال أصغر منتج في العالم حيث أنشأ شركة روزناما ريكوردز وهي شركة إنتاج موسيقي مصرية أسسها عام 2008 وعمره ١٥ عاما، كانت بدايته مع فيديو كليب للمثل والمطرب أحمد مكي بأغنية «فيسبوكي» والتي حققت نجاحا كبيرا، وقدمت الشركة مع أنغام في أغنيتين «سينجل»وهما «أنا ساندة عليك وأجمل مكان». أنتجت الشركة أول ألبومات دنيا سمير غانم في أكتوبر 2013 وشمل 9 أغنيات ليحقق نجاحا كبيرا لينتج لها بعد ذلك مسلسلات لهفة ونيللي وشريهان وفي اللالا لاند.