«التنظيم والإدارة» ينتهي من دراسة تثبيت وترقية 367 موظفا

شعار الجهاز
شعار الجهاز

كشف تقرير إنجازات شهر نوفمبر 2021 الصادر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الجهاز انتهى من دراسة تثبيت وتعديل الشكل التعاقدي لعدد (213) موظفا بالجهاز الإداري للدولة.

وأشار تقرير الانجازات، إلى أن مديريات التربية والتعليم بالقاهرة حصلت على العدد الأكبر في أعداد الموظفين الذين تم تثبيتهم بعدد 154 موظفا تلها الهيئة القومية للاستشعار عن بعد بعدد 33 موظفا ثم ديوان عام محافظة المنوفية.

كما كشف تقرير الانجازات شهر نوفمبر 2021 الصادر ألان  أنة تم ترقية عدد 472 موظفا بالجهاز الإداري للدولة جميعهم في الهيئة القومية لسكك حديد مصر.

أشار التقرير إلي انتهاء الجهاز من دراسة ومنح حافز التميز العلمي لعدد 01 موظفا ببعض الجهات الادارية من الحاصلين علي دبلومه علية وماجستير ودكتوراه تركز اغلبهم فى  الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بعدد 22 موظفا ثم جامعة القاهرة بعدد 21 موظفا.

يذكر أن الجهاز يقوم كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشئون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ويمكن للزملاء من العاملين بالجهات الواردة أسماءها في الاستفسار على الرابط الإلكتروني المرفق بالتقرير، الأسم الرباعي والرقم القومي حفاظًا على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة.

اقرا ايضا :المركزي للتنظيم والإدارة: دراسة وتنفيذ 5031 حكمًا لصالح موظفي الدولة

ويحذر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، المواطنين من انتحال بعض الصفحات والمجموعات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لاسم الجهاز، ونشر أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، ويؤكد أن كل ما يخص الجهاز سواء أخبار أو بيانات أو إعلانات وظائف تنشر على الموقع الرسمي للجهاز، ويؤكد الجهاز على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الصفحات والقائمين عليها.