إنهاء عقدى حمدى النقاز والحسن مع أهلى جدة السعودى

حمدى النقاز
حمدى النقاز

تتجه النية فى إدارة النادي الأهلي السعودى لتسريح اللاعبين السنغالي الحسن نداو والتونسي حمدي النقاز خلال الفترة الشتوية. 

قالت مصادر مطلعة داخل النادى الأهلي سيتفاوض مع اللاعبين على فسخ عقديهما بالتراضي دون تحمل تبعات مالية كبيرة وذلك لعدم تقديمهم الإضافة الفنية للفريق.

وسيكون الاستغناء عن اللاعبين مرهوناً بموافقتهما على فسخ العقد بأقل الخسائر الممكنة في ظل الأزمة المالية التي يعيشها أهلي جدة.

إضافة إلى أن هناك عدة ملفات أمام الإدارة الأهلاوية يتوجب عليها حلها قبل الدخول في الميركاتو الشتوي؛ حيث تطالب إدارة ماجد النفيعي بدفع ما يقارب 75 مليون ريال للحصول على شهادة الكفاءة المالية.

يأتى ذلك فى ضوء مطالب مدرب الفريق البلجيكي بيسينك هاسي بتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الشتوية بـ 3-4 صفقات جديدة في خطوط الفريق الثلاثة وكان قد اجتمع مع إدارة النادي لمناقشة هذه الملفات.

يذكر أنه يشارك فى الفريق حالياً 6 لاعبين أجانب بعد فسخ عقد باولينهو؛ حيث تتوفر خانة وحيدة، وتريد إدارة النادي فسخ عقد اللاعبين بأقل الخسائر لتسجيل لاعبين أجانب جدد في الميركاتو الشتوي في مطلع يناير المقبل.
يشار إلى أن الثنائي الحسين نداو القادم من تركيا في الصيف الماضي، وحمدي النقاز الذي تم التعاقد معه بشكل حر بعد فشل إدارة نادي الزمالك فى التوصل لحل فى قيده بسبب العقوبات، وتم تسجيله مكان اللاعب فيسجا بعد إغلاق الفترة، لم يكونا مشاركين ضمن قائمة الفريق التي خاضت مباراة الرائد الأخيرة ببريدة.

ويواجه فريق الأهلي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة نظيره الشباب الوصيف يوم السبت المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في ختام الدور الأول .