خبيرة أبراج تتوقع أحداثا يتعرض لها الفنانون في ٢٠٢٢

الفنانين والمشاهير
الفنانين والمشاهير

 كلها أيام قليلة ويقترب عام 2022، ويسعى العديد من الأشخاص لمعرفة ما يخبئ لهم الحظ هذا العام، وفي هذا الصدد ظهرت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لتتوقع ما يخبئ الفلك لبعض الفنانين المشاهير في عام 2022. 

 

وأشارت عبير فؤاد بأن سنه 2022 ستكون سنة سعيدة على بعض الفنانين وأبرزهم الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنانة يسرا، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة دينا الشربيني،والفنانة مي عز الدين، وروجينا و الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد منير، ومايان السيد، وهاني سلامة. 

 

 وتابعت عبير فؤاد مشيرة بأن المطرية أصالة، وسميرة سعيد، وأنغام، من أكثر المطربين حظا في عام 2022. 

 

 

 

وبالنسبة للفنانين الأسوأ حظا في عام 2022، وأبرزهم ايمي سمير غانم ، ونيلي كريم، وكريم عبد العزيز، ويسرا اللوزي، وعلى هؤلاء الفنانين الحرص على انفسهم جيدا في عام 2022. 

 

ومن أبرز الفنانين الذين سيبتعدون عن الأضواء سواء برغبة منهن أو بدون رغبة منهن، رامي رضوان، والمطربة إليسا، والفنانة غادة عادل، ومحمد رمضان، وهنا شيحة وأحمد فلوكس. 

 

 

وبدأت عبير فؤاد بتفسير ما يخبئ الفلك لشيرين عبد الوهاب ف عام 2022، قائلة:« من المعروف أن شيرين من مواليد برج الميزان، وستجد شيرين حيرة في أخذ القرارات، وفي أول وأخر السنة هتقدر تحقق نجاحات مهنية، ولكن في شهر ابريل يجب أن تأخذ بالها من نفسها، ولكن بداية من 11 مايو، حتى 21 أكتوبر، ستفقد شيرين اتزانها بسبب مواجهة المشترى لبرجها». 

وتابعت عبير قائلة:« من المعروف أن حسام حبيب هو مواليد برج الجوزاء، وهو من الأبراج التي ستجد حيرة في أخذ القرارات، ولكن من أول السنه لحد 9 مايو، وسيكون عرضة لضغوط مهنية، ولكن سيتحسن الحال من 20 أغسطس حتى أخر العام». 

 

 

أما بالنسبة لمايان السيد، وهي برج العقرب، وسنه 2022 هي سنه سعيدة سواء على الصعيد المهني أو العاطفي، وبالنسبة لهنا الزاهد وهي مواليد برج الجدي، ولها حظ كبير، ولكن ستصاب بالتشتت، ولكن ستساعدها اتصالاتها وعلاقتها، فالحظ معها في العلاقات الاجتماعية. 

 

وبالنسبة للفنان عمرو دياب، فهو من مواليد برج الميزان، وستكون سنه 2022 سنه القرارات المفاجأة كالابتعاد عن شخص ما، أو توديع شئ غير مناسب له. 

وبالنسبة لدينا الشربيني، فهي برج الحوت، وسنه 2022 تستطيع أن تحقق نفسها على الصعيد المهني والصعيد العاطفي. 

وبالنسبة للفنانة درة، هي من مواليد برج الجدي، تقدر تحقق تطور ونجاح في حياتها العملية، ولكن تنصحك عبير فؤاد أن تتحكمي في أعصابك وانفعالاتك. 

وبالنسبة للفنانة أمينة خليل، وستعاني من تشتت، ولكن هتقدر تأخذ قرار سليم، وبالنسبة للفنان أحمد حاتم، ويكون له ميول للابتعاد عن الأضواء لفترة، ولكن سرعان ما سيعود. 

 

 

وبالنسبة لياسمين صبري، سيكون لديها قرارات جريئة سواء على الصعيد المهني والعاطفي، وبالنسبة لياسمين عبد العزيز، تشير عبير أن سنه 2022 هي سنه سعيدة لها سواء على الصعيد العاطفي أو الصعيد المهني. 

 

 

أما الفنان أحمد العوضي، سيكون له علاقات اجتماعية قوية، وسيكون له دعم قوي على الصعيد المهني، ولكن من المهم أن يحدد أولوياته، أما بالنسبة للفنان عادل إمام، فتشير عبير بأن سنه 2022 ستكون سنه مبادرة وتغير كبير، ولكن من 11 أكتوبر ينصح بالانتباه على نفسه. 

 

وبالنسبة للفنانة يسرا، ان تشعر بالإحباط لفترة، وتحتاج إلى الصبر، وبالنسبة لأحمد عز، سنة 2022 بداية مرحلة جديدة، ولكن الحظ يحالفك في السفر هذا العام.

اقرأ أيضا: برج العقرب اليوم.. تخلص من داء التسلط والسيطرة