متسابق درجات بخارية: صناعة السيارات منارة كبير بمصر

متسابق درجات بخارية
متسابق درجات بخارية

 أكد  احمد سعداوي المحترف بسباق الدرجات البخارية  في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» علي هامش  مؤتمر  «autune show » أنه لأول مرة يتم عقد  معرض« autune show» في مصر وافريقيا.

واضاف سعداوي أن المؤتمر سيركز على تشجيع سباق الدرجات البخارية في مصر وعمل ملاعب خاصة بتلك الرياضة وتشجيع الشباب.

وأشار أحمد سعداوي أن صناعة السيارات والدراجات البخارية المعدلة تنتشر بشكل كبير في مصر خلال الفترة الأخيرة .

 

وينطلق بعد قليل مؤتمر الصحفي الخاص  « autune show »والذي يعقد تحت رعاية تحت وزراتي الشباب والرياضة والتجارة والصناعة.

ويأتي المؤتمر للإعلان عن انطلاق معرض autune show والذي يعقد لأول مرة بمصر والقارة الأفريقية حيث من المقرر أن ينطلق في مدينة العالمين الجديدة في شهر يوليو القادم .

 

 

 

ويعد «autune show »صناعة السيارات والدراجات البخارية المعدلة حيث يشمل التعديل ثلاث مراحل التعديل في الشكل الخارجي للسيارة أو الدراجة  أو التعديل في الشكل  الداخل أو تعديل التقني والفني للسيارة أو الدراجة البخارية .

 

وتهدف صناعة« autune »إلى إلقاء الضوء على صناعة السيارات والدراجات البخارية المعدلة  والتي تم الاعتراف بها دوليا في الفترة الحالية .

 

ويشجع  autune المستثمرين على   صناعة السيارات والدراجات البخارية المعدلة، وتصنيع منتجات الخاص بذلك بما دعى دخول وزارة صناعة والتجارة دخولا رعايا لذلك المعرض .

 

ويسلط  autune الضوء على رياضة سباق السيارات والدراجات البخارية المعدلة في مصر والتشجيع على اتخاذ كافة إجراءات السلامة والأمنة على المشاركين وانشاء ساحات سباق خاصة بتلك الرياضة بما. دعى دخول وزارة الشباب والرياضة رعاياً المؤتمر.

اقرأ أيضا: للترويج السياحي.. انطلاق رحلة الدراجات البخارية بمشاركة 120 متسابقًا بأسوان