علاء حسن مديرا لمنتخبات رفع الأثقال

علاء حسن
علاء حسن

قرر مجلس ادارة رفع الاثقال برئاسة محمد عبد المقصود تعيين علاء حسن كامل مديرا للمنتخبات وجودة عبد الصادق رئيسا للجنة المسابقات بالاتحاد.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الادارة الاخير والذي اتخذ خلاله المجلس عددا من القرارات التنظيمه والمستقبلة في ظل خطه دقيقه اعدها الاتحاد للنهوض باللعبه وعوده الاوناش الي العصر الذهبي ومنصات التتويج بعد فترة ايقاف طويله بسبب المنشطات منعت الاوناش من المشاركة في اولمبياد طوكيو الاخيرة بعد ازمات متتاليه لمجلس الادارة السابق ..

تجدر الاشارة الي ان منتخب مصر لرفع الاثقال شارك في بطولة العالم الاخيرة باروزبكستان وشهد تالق لنجمه المنتخب الذهبيه نعمه سعيد التي نجحت في تحقيق الميدالية الذهبيه وتالقت فيما فشل محمد ايهاب في تحقيق اي نتيجه ايجابيه وانسحب من البطوله وعلي نفس الدرب عبد الله جلال .. فيما قدم عاشور مستوي متميز وحليمه لكنهما لم يتمكنا من تحقيق ميدالية في بطولة العالم ..

وتستعد الاثقال حاليا بسلسله من المعسكرات الدوليه لتكوين جيل جديد من الاوناش استعدادا لما هو قادم..

وكانت أول قرارات مدير المنتخبات علاء حسن ، منع اللاعبين من الظهور الاعلامي او الحديث عبر السوشيال ميديا دون اذن مسبق من رئيس الاتحاد او مدير المنتخبات او المدير الفني حفاظا علي الاستقرار داخل المعسكرات وفرض حالة من الصرامه والتركيز خلال الفترة المقبله .

أقرا ايضاً|

أحمد هاني زادة يترشح لخوض انتخابات الزمالك على منصب العضوية تحت السن