«بالهدايا والمفاجآت» مطار الغردقة يستقبل العام الجديد بالبهجة| صور

" بالهدايا و المفاجأت " مطار الغردقة يستقبل العام الجديد بالبهجة|
" بالهدايا و المفاجأت " مطار الغردقة يستقبل العام الجديد بالبهجة|

قام مسئولو مطار الغردقة الدولى  بتنظيم استقبال  واحتفال خاص بصالات المطار بمناسبة الكريسماس حيث قام المسئولون فى جو يملؤه السعادة والبهجة بمناسبة موسم الأعياد بتجسيد شخصية سانتا كلوز ليعبر عن العام الجديد ويعطى هدايا للمسافرين والقادمين بمدينة الغردقة.

فقد تواصل مواطن بلجيكى مع فريق العلاقات العامة بمطار الغردقة لإبداء رغبته فى القدوم للغردقة مع أفراد أسرته لقضاء موسم العيد فى المدينة المحببة إلى قلبه مرتديا زى سانتا كلوز وتقديم الهدايا للركب وطاقم عمل المطار وفوجئ فور وصوله بإستقباله هو وأسرته بسانتا كلوز مصر  ليتحدا معا لخلق جو من البهجة فى أنحاء المطار بين المسافرين.

بينما حرص مطار القاهرة الدولى على  تجهيز  احتفالية خاصة بأعياد الكريسماس وقام المسئولين بتنزيين كافة صالات مطار القاهرة بأجمل الزينة لإضافة جو من البهجة و السرور .

اقرأ ايضا :- ٢٤ رحلة منتظمة و«شارتر» من روسيا تصل مطار الغردقة اليوم

ووجه المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، بتكثيف الإجراءات الاحترازية والوقائية الصحية بمطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية وذلك تزامناً مع قرب الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية الجديدة وبداية الموسم السياحي الشتوي. 

وفي السياق ذاته حرصت القابضة للمطارات علي إبراز مظاهر الاحتفال بالعام الجديد وأعياد الميلاد بالمطارات المصرية.

وقد نظمت  شركة مصر للطيران، احتفالًا خاصًا على رحلاتها التى تنطلق من مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى، بمناسبة أعياد الكريسماس، وأعياد رأس السنة الجديدة 2022.

وشمل  الاحتفال، استقبال الركاب القادمين والمسافرين، على طائرات مصر للطيران، بالترحاب وقيام فرق العلاقات العامة بتوزيع الهدايا التذكارية، للأحتفال بأعياد الكريسماس، مقدمة من شركة مصر للطيران للأسواق الحرة، ونماذج هيكلية لطائرات الشركة.

ومن ناحية أخرى، قامت مصر للطيران، بهذة المناسبة بتقديم مزايا مجانية للمسافرين على رحلاتها من مبنى الركاب رقم 3، شملت  تذاكر سفر مجانية  ومخفضة والسماح بوزن إضافى مجانى ورفع درجة السفر، إلى درجة رجال الأعمال، وتقديم أميال مجانية، للأعضاء برنامج المسافر الدائم.

كما أطلقت مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية بتقديم الخدمات والمميزات لعملائها  من مختلف الشرائح سواء من الأفراد أو الشركات لجعل تجارب سفرهم أكثر راحة واستفادة حيث أعلن الطيار عمرو أبوالعينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران  عن إطلاق ميزة جديدة لعملاء مصرللطيران من الشركات والمؤسسات «Corporate Plus Program» ضمن برنامج المسافر الدائم للشركة EGYPTAIR Plus. 

وتوفر هذه الخدمة الجديدة لعملاء مصر للطيران من الشركات وهي إمكانية الحصول على أميال سفر على رحلات مصر للطيران تُمنح لصالح الشركات من خلال سفر موظفيها، ومن ثم يمكن للشركات تجميع وإستخدام هذه الاميال في إصدار تذاكر طيران أو تعلية درجة السفر سواء على رحلات مصرللطيران أو رحلات تحالف ستار أو شراء وزن اضافى على رحلات مصرللطيران وغيرها من المميزات التي يوفرها برنامج المسافر الدائم