بسمة وهبة: الدولة تقضي على الحلول المسكنة .. والرئيس يبني لنا الحياة

بسمة وهبة
بسمة وهبة

تحدثت الإعلامية بسمة وهبة، عن أهمية المشروعات القومية التي يفتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي في صعيد مصر هذا الأسبوع، قائلةً: "التاريخ بيقول عشان تعمل دولة قوية لازم يبقى عندك بنية تحتية قوية، ومحمد علي لما حاول يبني مصر بدأ بمشروعات البنية التحتية من طرق وترع ومدارس، والنهضة الأوروبية بدأت بنفس الأمر وهو تأسيس بنية تحتية".

وأضافت وهبة خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "عشان يبقى عندنا اقتصاد ودولة قوية وثابتة لازم نبدأ من البنية التحتية مثل بناء وطرق ومحاور وكباري، وهذا هو أساس التنمية".

وأكدت، أن الدولة المصرية تعمل على الاهتمام بالمجتمع والعنصر البشري وهو ما حدث من خلال مبادرة حياة كريمة والمبادرات الصحية وتطوير القرى وتطوير التعليم والمشروعات الزراعية: "كل هذه المشروعات ستجعلنا نقضي على الفقر الذي كان البعض يعايرنا به، وسنقضي على الفقر والتخلف الذي كانت جماعات التطرف تستغله".

ولفتت، إلى أن الدولة المصرية تقضي على الحلول المسكنة التي كانت ترضي الناس مؤقتا لكنها كانت تصدر مشكلات للمستقبل: "الرئيس السيسي يبني لنا وللأجيال المقبلة الحياة، والأهم إن مصر تبقى دولة عفية تملك قرارها وسيادتها، والعفي محدش يقدر ياكل لقمته".