الصحف المغربية: بن شرقي يرد على خليلوزيتش

أشرف بن شرقى
أشرف بن شرقى

عقب إعلان البوسنى وحيد خليلوزيتش المدير الفنى للمنتخب المغربى قائمة كأس الأمم، ظهر اهتمام إعلامى مغربى باللاعبين الذين تم استبعادهم من كأس الأمم، فى البداية تم التركيز من خلال موقع «سبورت ٧»  على التقارير التى أشارت إلى إمكانية انضمام نصير مزراوى ظهير آياكس وهو أحد أبرز الاسماء المستبعدة من قائمة المنتخب المغربى .

إقرأ أيضاً | تقارير: خليلوزيتش يستقر علي ضم بانون لقائمة المغرب بأمم إفريقيا 

وينتهى عقد مزراوى مع آياكس الصيف القادم، مما يجعل البارسا يريد حسم الصفقة للاستفادة من اقتراب رحيله، هو الأمر الذى اهتمت به المواقع المغربية . كما تم التركيز فى موقعى البطولة و« le 360 » على تألق أشرف بن شرقى جناح الزمالك خلال لقاء فريقه أمام غزل المحلة وانتهت بفوز الزمالك برباعية سجل بن شرقى ثنائية منها .

وجاءت العناوين فى إطار أن بن شرقى يرد على خليلوزيتش، خاصة أن رد اللاعب فى الملعب جاء سريعا عقب استبعاده وحديث المدرب البوسنى أنه محبط مما قدمه بن شرقى خلال كأس العرب التى أقيمت مؤخرا فى قطر وتوج بها المنتخب الجزائرى الذى أقصى المغرب من ربع نهائى البطولة .

وبالطبع تعد أبرز وأهم الأسماء المستبعدة حكيم زياش نجم تشيلسى، الذى سيكون من اللاعبين النادرين إن لم يكن الوحيد الذى يلعب لفريق فى البريميرليج ويتم استبعاده من كأس الأمم، وسيكون هناك رصد من المواقع المغربية لما سيقدمه اللاعب لاحقا.